المحتوى الرئيسى

على معلول يصل اليوم إلى القاهرة.. والبدرى غاضب من صالح جمعة - صوت الأمة

11/13 19:54

أعرب حسام البدري مدرب النادي الأهلي عن غضبه الشديد  بسبب تقاعص  صالح جمعة عن تدريبات فريقه .

وقد خصص المدرب البدنى للفريق فرقة اعداد شاقة وكان بدايتها الجري حول بنوار اللعب وكان هنا بعض اللاعبين التى لا تكمل الجري، فأدى ذلك الى صراخ البدرى فى اللاعب صالح جمعة قائلاً: "ما تجري يا صالح " وأشار إلى مدرب الأحمال البدنيه قائلا: "فى لاعيبة ما بتكملش جرى".

وقد اهتم البدرى بهذا المران أكثر من الوقت السابق لكى يري مستوى اللاعبين ولكى يتأكد من أن كل الفريق يؤدي المران بشكل جيد .

والجدير بالذكر أن لاعبي الأهلى الدوليون  سينضمون الى الفريق غداً وذلك بعد عودتهم مع المنتخب الوطنى .

وكان اللاعبون الدوليون قد شاركوا مع المنتخب الوطني أمام غانا، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وعلى الجانب الأخر انتظم اللاعب أكرم توفيق لاعب الفريق الأول للفريق فى المران الجماعى للفريق اليوم الاثنين على ملعب التتش  بعد عودتة من الإصابة وكان اللاعب يشكو من التهابات فى فقرات الظهر .

ومن ناحية اخرى يصل اللاعب على معلول  الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادى الأهلى  الى القاهره اليوم الاثنين ، قادماّ من تونس بعد مشاركتة مع منتخب بلاده فى التصفيات الامؤهلى لكأس العالم بروسيا 2018 .

وينتظم الظهير الأيسر التونسي، غدًا، الثلاثاء في التدريبات الجماعية للأهلي على ملعب مختار التتش حيث شارك مؤخرا في لقاء ليبيا بالتصفيات رغم إعلان النادي الأحمر عن إصابته القوية.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

البدرى يطمئن على المصابين قبل مواجهة الإنتاج الحربي

4 أندية سلاح البدري لافتراس الإنتاج الحربي الخميس

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل