المحتوى الرئيسى

تسريبات تكشف كيف تسبب محمد صبحي في اعتزال شقيقه الفن نهائياً!

11/13 19:20

تصدر الفنان محمد صبحي الأخبار فور إعلان شقيقه الفنان مجدي صبحي اعتزاله الفن نهائياً، لتتحدث تقارير صحفية عن السبب الحقيقي وراء اعتزال الأخير الفن وهو شجاره مع ملك المسرح محمد صبحي!

شاهدي أيضاً: رسالة مبكية لمحمد صبحي تكشف عن معاناته وسر حزنه الكبير: إليكم التفاصيل    

وقالت تقارير صحفية أن هناك شجاراً وقع بين محمد صبحي وشقيقه مجدي صبحي، بسبب رفض الأول أن يشاركه أخيه في بطولة أعماله الفنية من مسرحيات وخلافه.

وكان مجدي صبحي معتاد على مشاركة شقيقه محمد صبحي في أعماله الفنية، إلا أن الأخير اتخذ قراراً بعدم مشاركته مجدداً، مما أشعر مجدي بالإحباط وقرر الاعتزال.

وحتى الآن لم يعلق الفنان محمد صبحي على كل ما يقال في حقه، بأنه هو المتسبب في اعتزال شقيقه مجدي صبحي الفن بعد 38عام من العمل فيه.

مجدي صبحي أعلن منذ أيام عن اعتزاله الفن من خلال حسابه على الفيس بوك ليقول: "اعتزلت الفن نهائيًا، أشكر كل من قدمني فنيًا على مدار٣٨ سنة فن".

وتابع مجدي صبحي حديثه ليقول:  "شكر كل زملائي الفنانين المحترمين الذين تعاملت معهم على مدار عمري الفني، أشكر كل أصدقائي الذين عرفتهم منذ صغري ودعموني فنيا، أشكر أصدقائي على فيس بوك المحترمين الذين أمطروني بكلمات الحب والتقدير،، أشكركم جميعا.. وداعا يا من أحببتكم".

ولم يكشف مجدي صبحي سبب قراره باعتزاله الفن، ألا أن البعض خمن السبب من كلماته بأنه لم يعد هناك فناً محترماً يمكن أن يقدمه.

صور محمد صبحي بنحافة شديدة في أول ظهور بعد وفاة زوجته

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل