المحتوى الرئيسى

7 لاعبين على رادار ريال مدريد حال رحيل بيل

11/13 18:50

قد يتخلص نادي ريال مدريد الإسباني من لاعبه الدولي الويلزي "جاريث بيل" جناح الفريق، الذي يُعاني من العديد من الإصابات المتلاحقة مُنذ انضمامه للـ"مرينجي" في عام 2013.

وتعرض "بيل" لإصابة جديدة ستبعده فترة أخرى عن ريال مدريد، بعدما كان على وشك المشاركة مع الفريق بعد غيابه عن كتيبة "زين الدين زيدان" مُنذ سبتمبر الماضي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فأن إدارة المرينجي تدرس بيع "بيل" والتعاقد مع مُهاجم آخر ليكون في الخط الأمامي للـ"مرينجي" بجانب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" والدولي الفرنسي "كريم بنزيما".

وأعدت صحيفة "آس" الإسبانية قائمة مكونة من سبعة لاعبين قد يتعاقد معهم النادي الملكي حال قرر التخلص من بيل.

اللاعب الدولي البلجيكي، الذي ارتبط بالذهاب لريال مدريد في أكثر من مناسبة خلال الموسمين الماضيين، قد يتحرك النادي في النهاية للتعاقد معه في ظل إعجاب مدرب الفريق "زيدان" بقدراته بالإضافة إلى رغبة الأول في التدرب تحت قيادة الفرنسي.

"هاري كين" - توتنهام هوتسبير

ربطت العديد من التقارير "اللوس بلانكوس" بالتعاقد مع هداف البريميرليج خلال الصيف القادم، في ظل بحث النادي عن مهاجم جيد بجانب رونالدو ينجح في إنهاء الهجمات بالشكل الصحيح في شباك المُنافسين.

"نيمار دا سيلفا" - باريس سان جيرمان

اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، قد يرحل عن صفوف النادي الباريسي بعد الأزمات الذي وقعت بينه وبين مدربه الإسباني "أوناي إيمري" بالإضافة إلى زميله "إدينسون كافاني" مهاجم الفريق، ويبدو أنه نادم على قرار الرحيل من برشلونة في الصيف الماضي.

"ديلي آلي" - توتنهام هوتسبير

النادي الملكي يريد التعاقد جناح السبيرز، الذي تألق أمام الريال في دوري أبطال أوروبا، وأحزر ثنائية بعد طلب المدرب "زيدان" التعاقد مع اللاعب.

"روبرت ليفاندوفسكي" - بايرن ميونخ

اللاعب الدولي البولندي، يُفكر جديًا في الرحيل عن صفوف النادي البافاري خلال الفترة المقبلة، من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد ما أخبر ناديه في أكثر من مناسبة بضرورة التعاقد مع لاعبين من طراز كبير من أجل المنافسة على الألقاب الأوروبية.

"كيليان مبابي" - باريس سان جيرمان

الهدف الرئيسي للـ"مرينجي" مُنذ الصيف الماضي الذي انتقل لنادي باريس سان جيرمان من موناكو على سبيل الإعارة مقابل 180 مليون يورو، ضمن أحد الخيارات التي يُفكر النادي في التحرك لضمه خلال الميركاتو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل