المحتوى الرئيسى

مذكرة تفاهم بين "صندوق الوطن" و"أزور للاستشارات الإعلامية"

11/13 18:27

ممثلو "صندوق الوطن" و"أزور للاستشارات الإعلامية"

مذكرة تفاهم جديدة وقعها صندوق الوطن، المبادرة المجتمعية لمجموعة من رجال الأعمال الإماراتيين، وشركة "أزور للاستشارات الإعلامية"، تدعم الشركة بموجبها الصندوق من خلال توفير مجموعة متكاملة وشاملة من الخدمات الاستشارية.

وقع مذكرة التفاهم عن صندوق الوطن، محمد تاج الدين، مدير عام الصندوق، فيما وقعها عن الشركة الدكتور علي أحمد الحوسني، المدير التنفيذي لشركة أزور للاستشارات الإعلامية.

وتسعى مذكرة التفاهم إلى تحقيق الأهداف المشتركة بين الجانبين في العمل ضمن رؤية مشتركة تركز على التكنولوجيا الحديثة والمبتكرة لتكون من الأدوات الرئيسية التي تحفز بناء اقتصاد معرفي مستدام.

وقال محمد تاج الدين القاضي، إن المذكرة تنسجم مع رؤية الصندوق الهادفة إلى إيجاد جيل من الشركات الوطنية ذات تنافسية عالمية في جميع المجالات تدفع بمسيرة التنمية إلى آفاق أوسع وترسخ مكانتها كوجهة عالمية للابتكار والإبداع من أجل مستقبل مزدهر ومستدام.

وأكد الدكتور علي أحمد الحوسني، أن الشركة تلتزم بتوفير جميع الأدوات الفاعلة التي تسهم في دعم صندوق الوطن وتحقيق أهدافه وذلك من خلال إيجاد منصات إلكترونية يشرف عليها نخبة من الكفاءات، إضافة إلى توفير محتوى استراتيجي والقيام بإدارة الفعاليات التي ينظمها الصندوق وتوفير الدعم الإعلامي ومنصات التسويق الرقمي المختلفة.

وأوضح أن الخدمات التي ستقدمها الشركة تشمل صياغة المحتوى وتحسين محركات البحث، إضافة إلى إعداد استراتيجيات التسويق المتكاملة والخطط التسويقية عبر وسائل الإعلام وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية وخدمات الأتمتة وخدمة العملاء.

ووفقاً للمذكرة، تنضم شركة "أزور للاستشارات الإعلامية" إلى قائمة "أوائل الصندوق" التي تهدف إلى تكريم الداعمين سواء كانوا أفرادا أو مؤسسات وذلك منذ انطلاقه حتى نهاية العام الجاري.

تسلط الضوء على الشؤون المحلية لأخبار الإمارات العربية المتحدة، وما يدور فيها من فعاليات وأنشطة عامة واجتماعية مختلفة.

نرشح لك

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل