المحتوى الرئيسى

مدينة دبي للاستديوهات تجدّد دعمها لـمهرجان دبي السينمائي

11/13 17:19

أعلن «مهرجان دبي السينمائي الدولي» أن دورته الرابعة عشرة المرتقبة ستُقَدّم مجددًا بالتعاون مع «مدينة دبي للاستديوهات»، التي تعتبر وجهة رائدة للإنتاج التليفزيوني والسينمائي والبث وإنتاج المحتوى الإعلامي، والتي تواصل دعمها الأساسي والثابت لمهرجان دبي السينمائي، وذلك منذ انطلاقته وحتى اليوم، والتي لعبت دورًا أساسيًا في تحقيق التزام المهرجان بتطوير صناعة السينما وإنتاج الأفلام في دولة الإمارات المتّحدة والمنطقة.

ولمشاركتها المهرجان رؤيته بتقديم مدينة دبي مركز إنتاج عالمي، توفر «مدينة دبي للاستديوهات» مرافق حديثة وبنية تحتية تجمع بين الإبداع والابتكار، ومن هذه المرافق والتسهيلات مكاتب إنتاج، واستديوهات ما بعد الإنتاج، واستديوهات التسجيل الأكبر في المنطقة.

وتسهم كل هذه الميّزات في تمكين «مدينة دبي للاستديوهات» من توفير مراحل إنتاج فعّالة وبكفاءة عالية لشركات الإنتاج السينمائي والتلفزيوني والموسيقي والترفيهي في المنطقة.

وتدعم «مدينة دبي للاستديوهات» ازدهار الصناعة من خلال عرض الأعمال في مبادرة «سوق دبي السينمائي» الذي يوفر منصة رائدة لعرض الإنتاجات العربية، ودعم المواهب في صناعة الأفلام.

وسيوفر جناح «مدينة دبي للاستديوهات» في السوق جميع المعلومات التي يحتاجها الزوار عن الصناعة.

وبهذه المناسبة، قال عبدالحميد جمعة، رئيس «مهرجان دبي السينمائي الدولي»: "ساهمت الشراكة الاستراتيجية والمستمرة بين المهرجان و«مدينة دبي للاستديوهات» في نجاح المهرجان وتنمية الصناعة من خلال تزويد صانعي الأفلام في المنطقة بجميع احتياجاتهم من أجهزة وتقنيات بجودة عالية ليعرضوا أعمالهم المميزة على الشاشات العالمية".

وأضاف جمعة: "نحن نملك إمكانيات هائلة بالقرب منا، ولدينا العديد من المحتوى الذي قدمناه في المهرجان للعالم ونفتخر بعرضه، ويعود الفضل في ذلك إلى «مدينة دبي للاستديوهات».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل