المحتوى الرئيسى

مبيعات Xbox One X في المملكة المتحدة بلغت 80 آلف وحدة في الأسبوع الأول - إلكتروني

11/13 16:38

يعد Xbox One X هو أحدث جهاز ألعاب منزلي يصل إلى السوق، كما أنه يعد أحدث جهاز ألعاب منزلي من شركة مايكروسوفت. بل هو أيضا أغلى جهاز ألعاب منزلي يمكنك شراؤه في السوق حاليا، وإستنادا إلى المواصفات التقنية، فهو أيضا يعد أقوى جهاز ألعاب منزلي متوفر في السوق حاليا.

مع أخذ كل ذلك بعين الإعتبار، فكيف كان أداء جهاز Xbox One X في السوق حتى الآن؟ حسنا، تبين أن أداؤه كان مدهشا، على الأقل وفقا لموقع GamesIndustry.biz والذي يقول بأنه تم بيع 80 آلف وحدة من جهاز Xbox One X في الأسبوع الأول من توافره في المملكة المتحدة. هذا لا يتطابق فقط مع جهاز Nintendo Switch عندما تم إصداره في وقت سابق من هذا العام، ولكنه يتوفق أيضا على جهاز Playstation 4 Pro الذي بيعت منه 50 آلف وحدة في الأسبوع الأول. وإستغرق حوالي شهر ليصل إلى 80 آلف وحدة.

هذا يبدو مثيرًا للإهتمام، وخصوصا إذا نظرنا إلى حقيقة أن Xbox One X يعد الأكثر تكلفة في السوق، وهو الأمر الذي تلقت بسببه شركة مايكروسوفت العديد من الإنتقادات عندما أعلنت عن Xbox One لأول مرة، وأجبرت في وقت لاحق على إزالة طرفية Kinect من الحزمة من أجل تقليص السعر. ومع ذلك، يبدو أن القدرة على لعب ألعاب 4K يعد أمرا جذابا بما فيه الكفاية بالنسبة للاعبين لدفع مال إضافي مقابل هذا الجهاز.

لاحظ أن الرقم 80 آلف هو فقط للمملكة المتحدة، ونحن لسنا متأكدين من أداء جهاز Xbox One X في الأماكن الأخرى حول العالم، مثل اليابان حيث كان أداء Xbox One ضعيفًا من حيث المبيعات.

Pingback: مبيعات Xbox One X في المملكة المتحدة بلغت 80 آلف وحدة في الأسبوع الأول – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل