المحتوى الرئيسى

فيديو.. والدة الطفلة فريدة: "كنت بخاف أبص في عين بنتي بسبب مرضها"

11/13 16:19

أعربت سارة غانم، والدة الطفلة فريدة، المصابة بمرض الضمور العضلي الشوكي، عن سعادتها بتبني أحد الأشقاء السعوديين حالة ابنتها ، حيث من المقرر أن تسافر لتلقى العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت: "بقالي كثير مضحكتش ومقعدتش اتكلمت مع فريدة، وكنت بخاف أبص فى عينها وكنت دائمًا بحس إنها بتكلمني وبخاف تلومني وتقولي أنا تعبانة".

وأكدت "غانم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن"، والمذاع عبر فضائية "on E"، أنها مرت بأيام صعبة للغاية عانت فيها من مرض طفلتها، مشيرة إلى أنها كانت دائمة الدعاء إلى الله لتحقيق معجزة علاج ابنتها.

وأوضحت والدة الطفلة فريدة، أن مرض ابنتها ينحصر في عدم القدرة على التنفس وتوقف الرئة بعض الأوقات، مضيفة: "بنتي كانت بتوصل لمرحلة إنها بتنتهي من الحياة لأن مرحلة مرضها صعبة وهي المرحلة الأولى من المرض"، مفيدة بأن العمر الافتراضي للمرحلة الأولى 6 أشهر وإذا استمر الطفل لمدة عام تصبح معجزة.

وامتدحت السيدة سارة غانم، الإعلامى عمرو أديب لما قدمه من دعم لها ساعدها في علاج ابنتها، قائلة: "أنا كنت واحدة من ملايين متابعيه ولكن أول مرة إحس إنه حد من عائلتى وإنه خايف على فريدة ويبذل أقصى ما في وسعه حتى يوصل صوتي للملايين، والأبواب كانت مقفولة في وشى وباب عمرو أديب اتفتح ولم يتردد رغم الصعوبات، ولما فريدة تكبر هحكى لها عن عمرو أديب".

عمرو أديب يحبس دموعه أثناء حديثه مع والدة الطفلة فريدة على الهواء

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل