المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يستعيد قرية فى ريف حماة من «جبهة النصرة»

11/13 16:02

استعادت وحدات من الجيش السوري، بالتعاون مع القوات الرديفة، السيطرة على قرية «أبوالغر» فى إطار العمليات المتواصلة لاجتثاث إرهابيي «جبهة النصرة» من ريف حماة الشمالي الشرقي.

وذكرت وكالة الأنباء السورية «سانا» أن وحدات من الجيش والقوات الرديفة بقرية أبوالغر التابعة لمحافظة حماة، نفذت خلال الساعات الماضية عملية عسكرية على بؤر تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له فى القرية.

وأضافت أن العملية انتهت باستعادة السيطرة على القرية، بعد مقتل العديد من الإرهابيين، وفرار من تبقى منهم تاركين جثث قتلاهم وأسلحتهم وعتادهم وذخيرتهم، مشيرة إلى أن وحدات الجيش تقوم بملاحقة الإرهابيين الفارين فى محيط القرية، بينما بدأ خبراء تفكيك الألغام على الفور تمشيط القرية وتفكيك المفخخات والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون بين المنازل والأراضي الزراعية.

وأوضحت الوكالة أن الجيش حقق تقدمًا جديدًا فى عملياته ضد التنظيمات الإرهابية على محور الرهجان بريف حماة الشرقي، وقضت على عشرات الإرهابيين من بينهم أبونوفل الخالدي، ومخلث الحماد، وعمر جمال.

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، احتفالية "لا للتطرف لا للإرهاب" بمدرسة القناة الإعدادية بنين. وأكد المحافظ، كلمته خلال الاحتفالية، أنه لولا انتظام الطلاب وتواجدهم بالمدرسة ما ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل