المحتوى الرئيسى

بعد استدراجهم.. القبض على طالب وسائق وبحوزتهما 24 جهاز لاسلكي محظور بالظاهر

11/13 15:51

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الاثنين، في القبض على طالب، وسائق وبحوزتهما 24 جهاز لاسلكي محظور تداوله إلا بتصريح من وزارة الداخلية، بعد استدراجهم من محافظة كفر الشيخ إلى منطقة الظاهر بالقاهرة.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الظاهر مفادها قيام شركة للنظم الأمنية والاتصالات ومقرها محافظة كفر الشيخ بعرض أجهزة لاسلكية محظور تداولها إلا بتصريح من وزارة الداخلية، للبيع من خلال شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وبإجراء التحريات، تحت إشراف محمد الأتربي رئيس المباحث، تبين صحة ما ورد من معلومات 00 حيث أمكن التواصل مع مسئولي الشركة والاتفاق على شراء 20 جهاز لاسلكي مقابل مبلغ 1700 جنية للجهاز الواحد والتقابل بشارع العباسية، دائرة القسم لتسليم الأجهزة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه، أسفرت أحداها عن ضبط كلا من (أحمد م)،20 سنة، مندوب بشركة للنظم الأمنية والاتصالات والكائنة محافظة كفر الشيخ، (رضا أ)، 28 سنة، سائق.

حال استقلالهما السيارة رقم ل ق ب 5486 ماركة فيرنا " أجرة" قيادة الثاني ويعمل عليها كسائق وبحوزتهما 24 جهاز لاسلكي بمشتملاتهم (إيريال , بطارية , شاحن ) والمحظور تداولها إلا بتصريح من وزارة الداخلية .

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار بدون تصريح من الجهات الأمنية لصالح مالك الشركة أ م " جاري تحديده وضبطه ".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل