المحتوى الرئيسى

ليفربول يتغلّب على منافسيه ويحسم صفقة «جوريتسكا»

11/13 15:06

أشارت تقارير صحفية إلى تغلب نادي ليفربول الإنجليزي على منافسيه فى الحصول على خدمات الدولي الألماني ليون جورتيسكا، لاعب وسط شالكه.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «دون بالون» الإسبانية، فإن الريدز تمكّن من التغلب على كبار الأندية الأوروبية وحسم صفقة جورتيسكا لصالحه، إذ سينتقل إلى ملعب الأنفيلد فى الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت أن جورتيسكا كان على رادار كل من برشلونة الإسباني، ميلان الإيطالي، تشيلسي الإنجليزي، توتنهام، وأرسنال، وغيرها.

وأشارت الصحيفة إلى عدم رغبة الألماني ليون فى الانتقال إلى الليجا، وبالرغم من تواجد أكثر من منافس إنجليزي، ولكنه يفضّل الانضمام إلى كتيبة يورجن كلوب، المدير الفني لليفر، فى شهر يناير المقبل.

وفى حال إتمام هذه الصفقة، فإنها قد تُعجّل من رحيل الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط ليفربول، والذي أبدى نادي برشلونة الإسباني رغبته القوية فى ضمه، بجانب ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي.

يذكر أن العقد الحالي للاعب الوسط الألماني، صاحب الـ22 عامًا، سينتهي فى صيف 2018، وتزايدت احتمالات رحيله لعدم توصله إلى اتفاق مع إدارة ناديه بشأن تجديد عقده.

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، احتفالية "لا للتطرف لا للإرهاب" بمدرسة القناة الإعدادية بنين. وأكد المحافظ، كلمته خلال الاحتفالية، على أنه لولا انتظام الطلاب وتواجدهم بالمدرسة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل