المحتوى الرئيسى

القميص رقم 10.. لعنة تطارد لاعبي القطبين.. وينصفهم فى المنتخب

11/13 15:06

القميص رقم 10 دائما لها رونقه، يشير دائمًا إلى اللاعب القناص أو الموهوب، اللاعب ذو المواصفات الخاصة سواء فى الأندية أو المنتخبات.

ويسعى اللاعبين فى الأندية أو المنتخبات للحصول على القميص رقم 10، الذي يميز صاحبه، وفى مصر هناك مفارقة عجيبة وهي أن القميص رقم 10 يعد نقمة على اللاعبين فى الأهلى والزمالك، ولكنه ينصفهم فى صفوف المنتخب الوطنى.

ارتدى محمود عبدالرزاق شيكابالا القميص رقم 10 فى الزمالك والمنتخب فتوهج الفتى الأسمر به مع الفراعنة وأحرز هدفًا ولا أروع فى شباك غانا بتصفيات كأس العالم، فيما طاردت لعنة القميص رقم عشرة شيكا فى الزمالك حتى أجبرته هذه اللعنة على مغادرة القلعة البيضاء أكثر من مرة آخرها الإعارة لفريق الرائد السعودى.

عماد متعب مهاجم الأهلى كان ماكينة للأهداف فى الأهلى عندما كان يرتدي القميص رقم 9، وعندما ارتدى القميص رقم 10 توقفت ماكينة الأهداف، وطالب البعض صاحب هذا القميص بالرحيل أو الاعتزال أما حكاية متعب مع القميص رقم 10 فى المنتخب فحدث ولا حرج فحقق بهذا القميص مع الفراعنة أمجاد كان أخرها الفوز ببطولة الأمم الأفريقية 2010.

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، احتفالية "لا للتطرف لا للإرهاب" بمدرسة القناة الإعدادية بنين. وأكد المحافظ، كلمته خلال الاحتفالية، على أنه لولا انتظام الطلاب وتواجدهم بالمدرسة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل