المحتوى الرئيسى

إيمري كان يدخل دائرة اهتمام دورتموند

11/13 12:27

إيمري كان في مواجهة دورتموند

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي بروسيا دورتموند دخل في قائمة الأندية الساعية للتعاقد مع إيمري كان لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي والذي ينتهي عقده مع الريدز بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير لها أن دورتموند سيتنافس مع عدة أندية ساعية لضم لاعب بايرن ميونيخ السابق يأتي على رأسها يوفنتوس الإيطالي بالإضافة لعدة أندية إنجليزية وتحديداً تشيلسي ومانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة دورتموند تريد أن توقع عقوداً مبدئية مع كان بعد الأول من شهر يناير لعام 2018 وهي الفترة الحرة في عقده والتي تمنحه الحق في التوقيع على الانتقال لفريق جديد في ظل أن عقده الحالي ينتهي في يونيو المقبل.

وترى الصحيفة الإنجليزية أن العودة للدوري الألماني "بوندسليجا" ومن بوابة فريق مثل دورتموند ستضمن لكان الحصول على راتب مالي كبير خاصة بعد فترة لعبه مع الريدز والتي تقارب على 4 سنوات كاملة ومستواه الحالي الذي ضمن له مكاناً في تشكيلتي ألمانيا وليفربول.

ومن جانبه لا يزال نادي ليفربول يسعى لتجديد عقد الدولي الألماني، غير أن كان يشترط إدراج شرط جزائي في عقده الجديد، حتى يسهل انتقاله من النادي بدفع قيمته في حال قرر الرحيل.

يذكر أن إيمري كان البالغ من العمر 23 عاما يلعب في صفوف ليفربول منذ صيف 2014 قادما من باير ليفركوزن مقابل 12 مليون يورو، ويعد من العناصر الأساسية في تشكيل الألماني يورجن كلوب مدرب "الريدز".

وخاض كان في الموسم الحالي 15 مباراة في جميع المسابقات منها 9 في الدوري الإنجليزي الممتاز و6 في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 3 أهداف في البطولة القارية.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل