المحتوى الرئيسى

حركة المرور: كثافات في شبرا وأعلى كوبري أكتوبر وشارعي جامعة القاهرة والسودان

11/13 11:36

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الاثنين، كثافات في حركة السير بسبب بعض المؤثرات التي أثرت سلباً على حركة المرور في عدد من الطرق والمحاور بمناطق القاهرة الكبرى، خلال فترة الذروة الصباحية.

ففي القاهرة رصدت غرفة عمليات إدارة المرور سقوط سيارة من أعلى كوبري أكتوبر بمنطقة الدمرداش عقب اصطدامه بالحاجز الحديدي وسقوط 10 أمتار من الحاجز أيضا أسفل الكوبرى مما أسفر عن حدوث كثافات فى الاتجاهين ودفعت إدارة المرور بأوناش لرفع آثار الحادث وكثفت خدماتها لتيسير الحركة المرورية.

وحدث عطل لسيارة أعلى كوبري 15 مايو أسفر عن حدوث كثافات للقادم والمتجه لمناطق الجيزة ونصحت إدارة المرور القادم من مناطق الجيزة استخدام كباري عباس والجلاء والجامعة.

وظهرت كثافات متحركة أمام جامعة عين شمس نتيجة توافد الطلبة لدخول الجامعة.

وشهد دوران شبرًا كثافات بسبب كسر ماسورة مياه جارى إصلاحها. كما سقطت حمولة سيارة نقل بكورنيش النيل أمام معهد ناصر أسفر عن حدوث كثافات للقادم والمتجه لمناطق جنوب القاهرة ويُنصح باستخدام طريق الاتوستراد والذي يعمل بشكل جيد للقادم والمتجه لمناطق جنوب القاهرة والمعادي.

وتعمل شوارع الثورة والمشير بشكل جيد للقادم والمتجه من مناطق شرق القاهرة وكذلك طريق صلاح سالم والنصر ونفق الأزهر للقادم والمتجه لمناطق وسط المدينة.

وكثفت الإدارة العامة لمرور القاهرة خدماتها المرورية لرفع الأعطال لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل