المحتوى الرئيسى

إسماعيل يوسف: تعجبت من استغناء الأهلي عن جمال.. وأتمنى ضم السعيد

11/13 14:55

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة السابق بالزمالك، والمرشح لعضوية مجلس إدارة النادي، أنه تعجب من موافقة النادي الأهلي، على إعارة مهاجمه عمرو جمال، إلى نادي بيدفيست بطل جنوب إفريقيا.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الأهلي يعاني من أزمة في خط الهجوم، فلا يوجد سوى لاعب وحيد هو عماد متعب، في ظل عدم توفيق وليد أزارو، وإصابة مروان محسن بالرباط الصليبي".

واستطرد تيجانا الكرة المصرية قائلا: "وليد أزارو لاعب جيد، ولكنه يحتاج إلى مزيد من الوقت للحكم عليه، ولا بد أن يصبر الجمهور على هذا المهاجم، فهو يعاني مشكلة نفسية بسبب التوتر الكبير الذي يتعرض له في تلك الأوقات".

ومدح يوسف التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي، بعد أدائه الرائع مع الفريق، أو مع منتخب تونس في الفترة الماضية. 

وأضاف "معلول لاعب ممتاز، ويمتلك عقلية احترافية كبيرة، كما أنه يتحلى بشخصية الكبار، ويرجح كفة الأهلي، في أصعب الظروف، وهو واحد من أفضل الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي في الفترة الماضية".

وواصل "معلول يذكرني بأحمد رمزي ظهير أيسر الزمالك التاريخي، ولو تألق في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث سيشارك مع منتخب بلاده، فعلى الأهلي الموافقة على بيعه بمبلغ مالي كبير، فكرة القدم أصبحت صناعة".

وفي سياق متصل، يرى اسماعيل يوسف، أن محمد أشرف روقا لاعب وسط الزمالك، سوف يكون مفاجأة الدوري المصري هذا الموسم، ويستحق التواجد في منتخب مصر الفترة المقبلة، إن استمر حتى يناير المقبل على نفس المستوى.

وأضاف "أؤيد استكمال مصطفى محمد مهاجم الفريق، المعار إلى نادي طنطا، مسيرته هناك، ثم يعود إلى الفريق في نهاية الموسم، حيث سيكون اكتسب العديد من الخبرات". 

وواصل "توقعت وصول منتخب مصر إلى كأس العالم منذ اليوم الأول، وذلك بسبب الدعم الكبير من مجلس إدارة النادي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل