المحتوى الرئيسى

قراصنة داعش يخترقون المواقع الإلكترونية لـ800 مدرسة أمريكية

11/13 05:29

الرسالة التي ظهرت عقب اختراق المواقع

نجح مجموعة من قراصنة الإنترنت التابعين لتنظيم داعش الإرهابي في اختراق المواقع الإلكترونية الرسمية لنحو 800 مدرسة بالولايات المتحدة الأمريكية، في هجوم إلكتروني هو الأكبر حتى الآن ضمن هجمات تنظيم داعش الإلكترونية. 

وحسبما أفاد موقع "فوكس نيوز" الإخباري، فإن عملية الاختراق استمرت لمدة ساعتين، فكان كل من يزور أحد المواقع المخترقة، يجد نفسه يتصفح القناة الرسمية لتنظيم داعش الإرهابي على موقع يوتيوب، مع وضع المخترقين صورة تحمل عبارة تقول "أنا أحب تنظيم الدولة".

وقال موقع "فوكس نيوز" إن عددا من أبرز خبراء الأمن الإلكتروني بالولايات المتحدة طالبوا بتشديد الرقابة على جميع مواقع المؤسسات الكبرى بالولايات المتحدة، نظرا لأن هذا الاختراق الموسع لهذا الكم من المواقع الإلكترونية الخاصة بمدارس في جميع أنحاء الولايات المتحدة يعد ناقوس خطر يجب الانتباه له مستقبلا.

كما تولى مكتب التحقيقات الفيدرالية "إف بي أي" إدارة جميع المواقع التي تم اختراقها حتى يتم التحقيق في كيفية اختراق قراصنة تنظيم داعش لها.

جدير بالذكر أنه خلال الأسبوع الجاري تمكن قراصنة إنترنت مسلمين، من اختراق موقع إلكتروني لتنظيم داعش الإرهابي على الشبكة العنكبوتية، وكشف البريد الإلكتروني لأكثر من 2000 متابع ومشترك بالموقع.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل