المحتوى الرئيسى

«أجندة أخبار الغد».. الصحة العالمية تطلق الأسبوع العالمي للتوعية بالمضادات الحيوية.. وزير البيئة يتجه لألمانيا لحضور مؤتمر «بون» والاتصالات توقع بروتوكول تعاون لتطوير المركزى للمحاسبات

11/13 04:39

الصحة العالمية تطلق الأسبوع العالمي للتوعية بالمضادات الحيوية

وزير البيئة يتجه لألمانيا لحضور مؤتمر بون للتغيرات المناخية

الاتصالات توقع بروتوكولا لتطوير المركزى للمحاسبات

تطلق منظمة الصحة العالمية غدا الأسبوع العالمي للتوعية بالمضادات الحيوية حيث يعد حدثا عالميا تقوده المنظمة من أجل فهم أفضل لمشكلة مقاومة مضادات الميكروبات ورفع مستوى الوعي بها.

واعتمدت اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، التي عُقدت أكتوبر عام 2017، قرارًا بشأن مقاومة مضادات الميكروبات، وهو القرار الذي شدّد على التزام جميع البلدان في الإقليم بتنفيذ الخطة العالمية الخاصة بـ مقاومة مضادات الميكروبات.

وسوف يُحتفَى بالأسبوع العالمي للتوعية بالمضادات الحيوية هذا العام في المدة من 13 إلى 19 نوفمبر، تحت شعار "بادروا باستشارة الطبيب قبل تناول المضادات الحيوية"، وذلك بهدف دعوة الناس للاستعمال الرشيد للمضادات الحيوية.

من ناحية أخرى توقع وزارة الاتصالات غدا، بروتوكول تعاون مع الجهاز المركزى للمحاسبات، بهدف التطوير والتحديث التكنولوجى للجهاز المركزى، بحضور المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمستشار هشام عبد السلام بدوى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل