المحتوى الرئيسى

"سبايس جيرلز" يعود في 2018.. والمفاجأة فيكتوريا بيكهام

11/13 03:02

"سبايس جيرلز" يخطط للعودة في 2018

قيل إن أعضاءه لن يجتمعوا مجددا أبدا، بعد جولة تذكارية في عام 2007 وأداء مميز في حفل الاختتام الأوليمبي في لندن عام 2012. لكن ربما يتمكن المعجبون بفرقة البوب البريطانية الشهيرة "Spice Girls" أو سبايس جيرلز، من الاستمتاع بفريقهم الغنائي المفضل مجددا، حيث من المتوقع عودته في عام 2018.

وحسب مصادر مطلعة، قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن المحادثات السرية حول عودة الفرقة مستمرة منذ الصيف الماضي، وإن فيكتوريا بيكهام وافقت أخيرا على الانضمام مرة أخرى للفريق، ما يعني أننا سنرى العضوات الخمس جميعا قريبا.

وقال المصدر: "حسبما يبدو، سيعملن معا على سلسلة من المشروعات التي ستتضمن ألبوما وحلقة تليفزيونية خاصة احتفالا بعودة Spice Girls".. وأضاف: "عودة فيكتوريا إلى الفرقة كانت ضربة موفقة لجميع المشاركين، نظرا لأنها كانت دائما الشخص الذي يحول دون عودة الفرقة".

وردا على الشائعات، أكد أحد المتحدثين باسم فيكتوريا أنها طالما أعربت عن حبها للفترة التي قضتها مع فرقة "Spice Girls" ولا تزال تشعر بالحب تجاه فتيات الفرقة والذكريات السعيدة التي عشنها معا، لكن مستقبلها يركز على عائلتها وعلامتها التجارية الخاصة بالأزياء.

وكشف المصدر أيضا أن الفرقة قررت العودة بمساعدة من المغنية الإنجليزية ميلاني جانين براون الشهيرة بـMel B، التي تشهد صراعات شخصية على خلفية انفصالها مؤخرا من زوجها ستيفن بيلافونتي.

وبالرغم من عدم وجود معلومات كافية حول التوقيت الفعلي لعودة الفرقة، إلا أن Spice Girls ألمحن في وقت سابق إلى أن الأمر يتطلب عملا قبل تأكيد عودتهن بفترة طويلة.

وأشارت تقارير سابقة إلى تردد فيكتوريا في العودة إلى الفرقة مجددا، وتركيزها بدلا من ذلك على حياتها المهنية كمصممة أزياء.  

ولم تكن فيكتوريا هي النجمة الوحيدة التي استبعدت أي عودة لفرقة سبايس جيرلز، لكن شددت ميلاني تشيشولم، إحدى عضوات الفرقة، في وقت سابق أيضا على أن أي عودة لهن ستفشل.

وفي ظهور لها في برنامج The Night Show في مارس/أذار من هذا العام، قالت تشيشولم إن الفرقة ربما تعود لكن بأربع عضوات فقط دون فيكتوريا. وأوضحت أكثر أن هذا ربما لا يكون في صالح الفرقة، بغض النظر عن من هي العضوة الغائبة، فسبايس جيرلز بمثابة "أحجية الصور المقطوعة" بالنسبة لها.. وأضافت أنها فرقة مختلفة عن باقي الفرق واختلاف كل فرد فيها هو سبب نجاحها.

  وعندما تشكلت الفرقة في عام 1994، كان لكل عضوة فيها اسم معين يعبر عن شخصية كل من عضوات الفريق، فكانت فيكتوريا "التابل الأنيق" و تشيشولم "التابل الرياضي" وMel B "التابل المرعب" و إيما بونتون "التابل الطفولي" و جيري هاليويل "تابل الزنجبيل".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل