المحتوى الرئيسى

بنزيمة يحدد شرطا وحيدا لحصوله على الكرة الذهبية

11/13 02:38

أكد الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، إمكانية فوزه بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم، شرط اعتزال الثنائي كريستيانو رونالدو زميله بالفريق، وليونيل ميسي لاعب الغريم التقليدي برشلونة.

وقال بنزيمة في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، إن الأمر ورغم صعوبته إلا أن تحقيقه وارد، مشيرا إلى أن "لاعبين من خارج الكرة الأرضية (رونالدو وميسي) سيطرا عليها عن جدارة واستحقاق في السنوات الماضية".

وأكد بنزيمة أنه يواجه ضغوطات كبيرة في الريال، مثله مثل باقي زملائه بالفريق، مضيفا "لقد اعتدت على ذلك، وتعلمت بمرور الوقت أن أكون أكثر هدوءً، خاصة أنني أمتلك ذكريات رائعة هنا".

وعن علاقته برونالدو، وصفها بأنها "أكثر من رائعة، قد يبدو أكثر أنانية مني ولكنه شئ بديهي، ولا يسبب لي إزعاجا على الإطلاق، لأنه أمر في النهاية يصب في صالح الفريق".

يذكر أن بنزيمة يواجه انتقادات لاذعة من جانب جماهير النادي الملكي، بعدما تراجع مستواه بشكل ملحوظ في مختلف بطولات الموسم الحالي، خاصة في ظل عدم توافر البديل المناسب له بعد رحيل ألفارو موراتا إلى تشيلسي.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل