المحتوى الرئيسى

بالصور.. نواب البرلمان ورئيس مدينة الأقصر فى لقاء دينى بساحة الشيخ أحمد مرتضى - برلمانى

11/13 02:35

حضر أعضاء مجلس النواب بالأقصر ورئيس المدينة، مساء اليوم الأحد، فعاليات "لقاء العلم" الأسبوعى بساحة الشيخ أحمد مرتضى بمنطقة الزناقطة شمالى المحافظة، وذلك فى حضور المئات من محبى الساحة وروادها، وسط أجواء روحانية.

وتحدث الشيخ أحمد مرتضى، رائد الساحة خلال اللقاء، فى جلسة للتذكير بأخلاقيات الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم وتلك الأيام العطرة التى يشارف علينا فيها المولد النبوى المبارك، مؤكدًا ضرورة التمسك بسنة المصطفى والسير على نهجه فى شتى أمور الحياة اليومية، وضرورة الاحتفال بالمولد بالذكر واتباع السيرة النبوية العطرة.

حضر اللقاء كل من العميد أيمن الشريف رئيس مجلس مدينة الأقصر، والنائب الطيرى حسن عبده عضو البرلمان عن دائرة مركز الأقصر، والنائب محمد ياسين عضو البرلمان عن دائرة القرنة، والذين تحدث كل منهم فى كلمة سريعة عبروا خلالها عن مدى سعادتهم وإصرارهم على التردد على هذه الساحة المباركة، وأنهم يحتاجون إلى مثل هذه اللقاءات فى ظل ما هم فيه من مشاغل الدنيا لتطمئن قلوبهم وليوفقهم الله فى أمورهم.

 واختتمت فعاليات اللقاء الدينى بساحة الشيخ احمد مرتضى بفقرة الإبتهالات الدينية للمبتهل يوسف جوهر، ثم قراءة القرآن الكريم للشيخ محمد صالح.

نواب البرلمان ورئيس مدينة الأقصر في لقاء ديني 

نواب البرلمان ورئيس مدينة الأقصر في لقاء ديني 

نواب البرلمان ورئيس مدينة الأقصر في لقاء دينى

نواب البرلمان ورئيس مدينة الأقصر في لقاء ديني 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل