المحتوى الرئيسى

بالشعر ترقى الأمم ندوة بجامعة بنى سويف.. فيديو وصور

11/13 02:30

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع كلية الإعلام بجامعة بني سويف برعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة ندوة بعنوان بالشعر ترقى الأمم وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بحرم الجامعة.

أوضح رئيس الجامعة أن الندوة تأتى في إطار خطة الجامعة لتنمية الصفات الشخصية للطالب، وتعميق قدراته الذهنية والثقافية، وإعداده ليكون ذا شخصية متكاملة وذلك وفقاً لرؤية الجامعة في توعية طلابها في كافة المجالات سواء الاجتماعية أو الثقافية، إضافة إلى تعميق الانتماء الذي بدوره يساعد في مواجهة الفكر المتطرف.

وأشار الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن تنظيم الجامعة للندوة ما هو إلا تجسيد حقيقي وشعور عميق لدور الجامعة في النهوض بالحركة الأدبية والثقافية بين أوساط طلابها موضحاً ان تلك الفعاليات من الندوات الثقافية والفنية تتيح للطلاب فتح أبواب النقاش البناء لإنارة أفكارهم.

وأضاف الدكتور محمد زين عميـــد كليـــة الاعلام ان الكلية سوف تنظم في الفترة القادمة سلسلة من الندوات والملتقيات تهدف الى إعادة الجمال الى مجتمعنا وتشمل كافة أنواع الفنون ومنها الشعر والأدب والبلاغة وغيرها من أنواع الفنون، معرباً عن سعادته الغامرة بالتنظيم الرائع للندوة الذي يليق بالجامعة والكلية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل