المحتوى الرئيسى

'الأوليمبية' ترفض استبعاد قائمة 'سليمان' من انتخابات الزمالك‎

11/13 21:19

أصدرت اللجنة الأولمبية قرارها برفض استبعاد قائمة أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك من الانتخابات المقبلة المقرر لها يومي 23 و24 نزفمبر الجاري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور أوصى اللجنة الأولمبية باستبعاد 11 مرشح من الانتخابات المقبلة وهم أحمد سليمان المرشح على منصب الرئيس، هانى العتال المرشح على مقعد نائب الرئيس، سيف العماري وعلي السيسي المرشحين  على منصب أمين الصندوق، و مصطفى عبد الخالق ومحمد أبو العلا وعبد الله جورج وحسين السمرى وبدوى نجيلة ومريم عصمت وسامح سونى المرشحين على العضوية.

جدير بالذكر أن لائحة الزمالك لا تشتمل على بند شرط خضوع المرشحين للتحاليل مع لجنة طبية خاصة وإنما في أي مستشفى حكومية وهو ما أقدمت عليه القائمة.

وأصدر أحمد سليمان بيانا جاء نصه كالتالي:

فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِنْ رَبِّهِمْ ( صدق الله العظيم )

تتقدم قائمة الكابتن أحمد سليمان بكل الشكر لكل من ساند ودعم ووقف بجانبها من أعضاء النادي وجمهور الزمالك المحترمين خلال اليوم الماضيين بسبب الأزمة التي اختلقها رئيس الزمالك من أجل ابعاد جميع أفراد القائمة عن الانتخابات بطرق غير شرعية.

ونتقدم بجزيل الشكر لمسئولي اللجنة الأولمبية الذين أعادوا الحق الى أصحابه ولم يرضخوا الى أي ضغوط من أي نوع وطبقوا القانون.

ونؤكد بأننا كنا نقضي خلال اليومين الماضيين ساعات طويلة داخل اللجنة الأولمبية لإثبات أننا على حق وضد الباطل وكنا على قدر كبير من التصميم والثقة بأن الحق في النهاية لابد أن ينتصر وقد كان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل