المحتوى الرئيسى

3 لاعبين يهددون بقاء السعيد أساسيا مع الفراعنة في مونديال روسيا

11/13 12:09

واجه عبد الله السعيد، لاعب النادي الأهلي، بعض الانتقادات خلال الفترة الأخيرة، خصوصا بعد هبوط مستواه سواء مع أصحاب الرداء الأحمر أو مع المنتخب الأول.

وتعرض السعيد لضغوط بدنية وذهنية كبيرة، حيث يعد عنصرا أساسيا في صفوف الفراعنة وناديه، الأمر الذي يجعله دائمًا يشعر بالإجهاد.

وبدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، البحث عن بدائل للسعيد من أجل توظيفها في المنتخب خلال الفترة المقبلة.

ونرصد لكم في التقرير التالي 3 لاعبين يهددون عرش عبد الله السعيد، في صفوف الفراعنة:

أثبت محمود عبد الرازق شيكابالا، المحترف في صفوف فريق رائد السعودي، حضوره بقوة في مباراة غانا، بختام تصفيات مونديال روسيا 2018.

وخاض "الفهد الأسمر" المباراة منذ بدايتها في مركز صانع الألعاب، حيث نال إشادة واسعة من جميع الخبراء والمحليين بعد اللقاء.

وتمكن شيكابالا من إحراز أول أهدافه الرسمية بقميص الفراعنة، أمام غانا، حيث كان قد أحرز هدفا من قبل للمنتخب المصري، في مباراة ودية أمام الكويت، على هامش مهرجان اعتزال النجم الكويتي، عبد الله وبران، والتي انتهت بالتعادل (1-1)، في يونيو 2007.

وخاض شيكابالا مع الرائد، 5 مباريات حتى الآن في الدوري السعودي، واستطاع إحراز 3 أهداف، فضلًا عن صناعة هدفين.

يعد صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، هو بديل السعيد في صفوف القلعة الحمراء، حيث تم الاعتماد عليه في أكثر من مواجهة خلال إصابة الأخير.

ولم يختلف الحال بالنسبة للمدرب الأرجنتيني، الذي سبق له الاعتماد على صالح في نفس المركز داخل المنتخب المصري.

وشارك صالح مع فريقه في الموسم الحالي بمواجهتين في مسابقة الدوري، تمكن خلالهما من صناعة هدف، فضلا عن مشاركته في بعض مباريات دوري أبطال أفريقيا.

يؤدي عمرو وردة، المحترف في صفوف فريق أتروميتوس اليوناني، مستوى جيد مع فريقه منذ الانضمام إليه، حيث يشارك دائمًا بشكل أساسي.

Comments

عاجل