المحتوى الرئيسى

انفينيتي تكشف عن موديل 2018 من QX80 قبل ظهورها في دبي

11/13 13:32

قبل ظهورها الأول بمعرض دبي 2017 للسيارات الذي سيفتتح أبوابه للجمهور غدا الثلاثاء 14 نوفمبر، كشفت انفينيتي عن موديل 2018 من سيارتها QX80، والذي تعتبر تطوير لنموذج مونوجراف الذي كشفت عنه لأول مرة بمعرض نيويورك 2017 للسيارات.

جدير بالذكر ان هذا الموديل الذي سيتم الكشف عنه بالمعرض اعتقد البعض أنه سيكون أولى سيارات الجيل الثالث والجديد من QX80، وهي سيارة تميزت منذ إطلاقها في 2004 بالفخامة والرفاهية وأيضا بالمساحة الداخلية الكبيرة، لكنه في الحقيقية يعتبر نسخة معدلة بشكل كبير جدا من الموديل الحالي للسيارة، خاصة في تصميم مقدمتها.

وشملت مقدمة السيارة تغيير في شكل شبكة التهوية الأمامية وأيضا في تصميم المصابيح على جانبيها، كما تم أيضا تغيير شكل المصد الأمامي وتعديل تصميم فتحات التهوية على جانبيه، حيث ظهر من خلال هذه الفتحات مصابيح إضافية بشكل جديد وأنيق.

كذلك تم تغيير أجزاء عديدة بتصميم الجزء الخلفي لهذا الموديل، والذي منحته الشركة مصد خلفي معدل، ومصابيح خلفية بشكل مختلف، كما تم تغيير تصميم الباب الخلفي للسيارة ووضع لأسفله قطعة عريضة من الكروم اللامع، كما زودت الشركة هذا الموديل بإطارات مع أطواق 20 بوصة (22 بوصة خيار عند الشراء).

وبما أن هذا الموديل ليس جديد كليا، فستقدمه انفينيتي بنفس المحرك الموجود بالموديل الحالي، وهو من فئة V8 بسعة 5600 سي سي وبقوة 400 حصان، و560 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات، كما أكدت الشركة أنها ستتيح لعملائه خاصية الدفع الكلي كخيار عند الشراء مقابل مبلغ إضافي.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل