المحتوى الرئيسى

حركة المرور بالجيزة.. ابتعدوا عن هذه الأماكن لتفادي الذروة الصباحية

11/13 11:36

شهدت محاور وشوارع محافظة الجيزة، اليوم الإثنين، كثافات مرورية متوسطة، بمعدلات سير تصل نسبتها إلى 70 %.

وقال مصدر مسؤول بغرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، إنه تم رصد وجود كثافات بمحور 26 يوليو للقادم من الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه ميدان لبنان، موجها بسلك محور روض الفرج والطريق الدائري ومنه إلى محور أحمد عرابي.

وأكد المصدر وجود كثافات للقادم من الطريق الدائري إلى محور صفط اللبن، خاصة منزل جامعة القاهرة بمحيط محطة مترو الجامعة، الأمر نفسه بشارع السودان، لافتا إلى أن شارع الجامعة يعد بديلا جيدا في هذا التوقيت.

أما مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين وشارع جامعة الدول العربية، يشهد كثافات متوسطة، ووجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بسحب تلك الكثافات.

ونصح المصدر قائدي السيارات بالابتعاد عن شارع الهرم مفضلا شارع فيصل الذي يشهد سيولة مرورية تزامنًا مع وقت الذروة الصباحية.

ووقع حادث تصادم سيارتين لم يسفر عن إصابات تسبب في حالة من التكدس المرور أعلى الطريق الدائري بمنطقة المريوطية.

ورصدت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة حالة من التكدس المروري بميدان المنيب للقادم من طريق مصر أسيوط الزراعي والمتجه إلى شارع البحر الأعظم وميدان الجيزة.

ويشهد كوبري عباس كثافات مرتفعة للقادم من مناطق الحيرة إلى المنيل والملك الصالح، موجها باتخاذ كوبري الجامعة الذي يشهد كثافات معتادة.

لفت المصدر إلى وجود معدلات طبيعية بشارع الدقي للقادم من حديقة الأورمان قاصدا وزارة الزراعة، الأمر نفسه بميدان الرماية وشارع كورنيش النيل للقادم من مناطق كيت كات ومسرح البالون والعجوزة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل