المحتوى الرئيسى

كيف احتفلت لجين عمران بعيد ميلاد شقيقتها أسيل؟ - ر...

11/12 21:11

احتفلت النجمة أسيل عمران بعيد ميلادها الـ 28 الذي صادف الأحد، حيث ظهرت برفقة شقيقتها الكبرى الإعلامية لجين عبر فيديو شاركت به جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع «إنستقرام» وهما تستمتعان بأوقاتهما وسط مجموعة من البلالين الملونة.

كما فاجأت لجين عمران ، شقيقتها أسيل، بتنظيم احتفال بعيد ميلادها داخل منزلها بحضور عدد من أصدقائها وعائلتها، وأظهر مقطع فيديو لحظة دخول أسيل من باب المنزل ثم تفاجئها لجين والحضور بحمل «تورتة» عيد الميلاد لتطفئ الشموع.

ثم قامت لجين بالتجوّل داخل المنزل لعرض الأطعمة المقدّمة في الاحتفال، مع تقديم ألف بالونة بدرجات اللون الأزرق لأسيل لتقوم بحمل معظمها.

وكتبت لجين عمران عبر صفحتها على «إنستقرام» لشقيقتها بهذه المناسبة :«في مثل هذا اليوم 12 نوفمبر وصلتني أحلى هديه من رب العالمين بعد طول انتظار وترقب».

وأضافت: «هي الأجمل و الأغلى على قلبي، صحيح تورطت فيها شوي: لجين انتبهي لأختك، لجين أكلي أختك، لجين نيمي أختك، لجين سبحي أختك، لجين خذي أختك معك ، طيب رايحه عند صاحباتي !!! مو انتي تبغي أخت طول الوقت و صجيتينا في الموضوع، يالله تفضلي خذيها معاك، بس بعد كان مثل العسل على قلبي».

وختمت لجين بالقول: «هي أختي .. هي بنتي .. هي وحده للأسف من أهم أهم نقاط ضعفي.. هي روحي.. هي إلي معها أحلى اللحظات و أروع الذكريات».

– الميلاد: 12 نوفمبر 1989

– بدأت انطلاقتها الفنية عندما شاركت في رنامج “نجم الخليج” عام 2007، لكنه لم يحالفها الحظ رغم جمال صوتها.

– في نفس العام أصدرت أسيل أول ألبوم لها كان بعنوان “خجلانة” من إنتاج شركة روتانا، وقد لاقى نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

– أصدرت الألبوم الثاني عام 2009م بعنوان “الله يهنيني” وكان من انتاج شركة روتانا أيضا، ومن أبرز أغاني هذا الألبوم “طمني”,”أناني”,”غاوية”.

– ألبومها الثالث كان عام 2011م تحت عنوان “مو بالساهل”.

– إضافة إلى ذلك، أصدرت أسيل عمران مجموعة من الأغاني الفردية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل