المحتوى الرئيسى

منذر رياحنة يصور الجزء الرابع من «ذباح غليص»

11/12 20:54

يعيش الفنان الأردني منذر رياحنة، حالة من النشاط الفني بين بلده الأردن ومصر، حيث يشارك فى ثلاثة أعمال دفعة واحدة بين رمضان المقبل ومسلسلات خارج الموسم الرمضاني.

ويقدم منذر الجزء الرابع من مسلسل "ذبّاح غليص" الذي يقدم خلال الموسم الرمضاني المقبل، حيث يشهد أحداثا جديدة بتصاعد درامي بدوي جديد وصراعات مختلفة يشهدها "رميح" الذي يجسد شخصيته منذر رياحنة، بعد مقتل زوجته واختطاف ابنه فى الجزء الرابع من المسلسل تحت عنوان "ثأر غليص".

وانضم منذر إلى أسرة المسلسل الطويل البيت الكبير مع مجموعة كبيرة من الفنانين، والذي يعرض خلال بداية العام القادم وخارج الموسم الرمضاني وهو عبارة عن منزل كبير يجتمع فيه طرفا عائلة صعيدية كبيرة وتجرى الصراعات بين الأطراف، وهو من بطولة لوسي وسوسن بدر وأحمد بدير وطارق صبري وريم البارودي.

كما يشارك منذر فى مسلسل هجرة الصعايدة العائد من جديد بعد توقف لمدة عام مع الفنانة وفاء عامر وشريف سلامة وتدور الأحداث خلال فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضى، ويرصد أحوال مصر وهجرة "الصعايدة" من الجنوب إلى الإسكندرية.

ولم يبد منذر موقفه حتى الآن من مسلسل مشاعر لا تنتهي مع الفنانة صبا مبارك وماجد المصري وعايدة رياض وهو من المسلسلات الرمضانية للعام المقبل.

◄ تساهم فى سرعة إنجاز المشروعات الكبرى ◄ يصل إنتاجها إلى ١٣٥ ألف متر مكعب قال الدكتور محمد كرار، رئيس شركة مكسيم العقارية، إن توقيع بروتوكول مع شركة سبانوس اليونانية لإنشاء أكبر محطة خرسانة متنقلة ...

قال الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن الهيئة تحرص على تعميق التصنيع المحلي لزيادة القيمة المُضافة بما يخدم الاقتصاد الوطني. وكشف الفريق سيف الدين، فى كلمته خلال توقيع ...

كرم محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم الأحد، 108 عامل فازوا من 32 شركة فى المسابقات السنوية التي تنظمها الوزارة فى المجالات الدينية والموسيقية واللوحات الإرشادية والثقافية والفنون التشكيلية، ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل