المحتوى الرئيسى

إصابة شخص والبحث عن آخر في انهيار عقار "كرموز" بالإسكندرية

11/12 20:46

أسفر حادث انهيار جزئي لعقار بمنطقة كرموز غربي الإسكندرية الذي وقع مساء اليوم الأحد، عن إصابة شخص بجروح، وجار البحث عن آخر أسفل أنقاض العقار.

صرح بذلك مصدر مسؤول بمديرية أمن الإسكندرية، وقال إن بلاغًا ورد اليوم بسقوط جزء من العقار رقم 31 شارع الشعراني بكرموز، انتقل على إثره اللواء مصطفى النمر مدير أمن الاسكندرية وقيادات المديرية ومأمور وضباط قسم كرموز وقوات من الحماية المدنية بمعداتهم، وتبين من المعاينة أن العقار قديم ذو أسقف خشبية وصادر له قرار هدم من عام لم ينفذ.

وأضاف أن الحادث أسفر عن إصابة مالك العقار "أبو زيد محمد"، 60 عامًا واحتجاز نجله "أحمد" 35 عامًا، نجار، أسفل الأنقاض، مشيرا إلى أنه جار رفع الأنقاض لاستخراجه بمعرفة الحماية المدنية، فيما لم يحدث تأثير على العقارات المجاورة.

من جانبه، قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية إنه جرى إخلاء العقار المنهار من السكان في الحال، مؤكدًا أنه كلّف جميع الجهات المعنية من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وفرق الدفاع المدني والإسعاف ووحدة التدخل السريع بالمحافظة، والمرافق، من الكهرباء والغاز والمياه، بالتواجد الفوري في موقع الحادث ورفع درجة الاستعداد القصوى، واتخاذ كافة الإجراءات بالمنطقة حماية لأرواح المواطنين تحسبًا لأي تداعيات أخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل