المحتوى الرئيسى

4 أشياء تفصل بين الغيرة والحب عند الرجل - روتانا

11/12 20:16

شريك حياتك يفعل الكثير من أجلك، فمنهم من يكون لطيفًا دائمًا، وآخرون يحملون لكِ الهدايا ومنهم من يعبر عن مشاعره بالكلمات الرقيقة أوحتى يصرخ بكلمة أحبك، ولكن نقدم لكم اليوم 4 أشياء توضح ما كنت تعتقدينه أنه حب هو فى الحقيقة الغيرة وذلك وفقًا لموقع “familyshare”.

عندما يكون الرجل غيورًا من الاهتمام الذي تحصل عليه امرأة، يتحول إلى شخص حنون بشكل مفرط ويحاول دائما إبعادك عن التعامل مع الرجال الآخرين ويتدخل دائما بينك وبين أى شخص ويحاول الهيمنه على كل تحركاتك.

2. السيطرة على اختيار الملابس

يقوم الشخص الغيور دائمًا بالتسلط على شريكته أثناء لاختيار الملابس فيطالبها دائما بالاحتشام واختيار ألوان محايدة، وتقليل الإكسسوارات والمجوهرات وتخفيف الماكياج أو الاستغناء عنه وهو فى النهاية يحاول السيطرة على هيئتك.

نلاحظ أن الرجل الغيور يطلب من شريكته أن تظل معه بدلا من الخروج مع صديقاتها وذلك بهدف مشاركتها الهوايات الخاصة بها وهذه هى الغيرة ، ولكنه مغلفة فى لفتة جميلة فهو يحاول أن يجعل عالمك أصغر.

يوجد كثير من الأزواج الذين يشاركون البريد الإلكتروني ووسائل الإعلام الاجتماعية وكلمات مرور الحساب الأخرى، وهذا شائع في الوقت الحالي، ويمكن أن يكون من العملي الحصول على نفس المعلومات عند الحاجة إليها، ولكن معظم الناس لا تزال تحافظ على خصوصياتهم من خلال الحفاظ على حساباتهم الفعلية خاصة ومنفصلة، وكم هو لطيف أن يكون هناك حساب مشترك لنشر الصور من، ولكن مع مرور الوقت ذلك سيفقدك الخصوصية وبلأخص مع الرجل الغيور الذى سيحاول دائما أن يجعل عالمك أصغر ويتحكم دائما فى كل خصوصياتك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل