المحتوى الرئيسى

مأساة آمال لمحكمة الأسرة: المخدرات دمرت حياتي.. وحوّلت زوجي لمدمن

11/12 20:16

"تحت مسمى أنه عريس لقطة وموظف وعنده شقة".. وافقت "آمال" على الزواج منه، دون أن تتأكد من أخلاقه، لتصطدم بالواقع المرير بإدمان زوجها المخدرات.

"هاقول للقاضي إن زوجي لا يعمل والمخدرات دمرت حياتنا".. هكذا قالت آمال صاحبة الـ40 عامًا داخل أروقة محكمة الأسرة بالإسماعيلية، بعدما توجهت بدعوى خلع ضد زوجها لعدم قيامه بالإنفاق عليها وعلى أطفالها الإثنين، ولتناوله المخدرات.

وفي القضية، التى حملت رقم 1242 بمحكمة الأسرة بالإسماعيلية، وقفت آمال مكسوفة طالبة عدم تصويرها تروي لـ"التحرير" قصة حياتها، التي أطلقت عليها قصة عذاب وبجوارها شقيقها، مضيفة أنها تعيش في جحيم، ولا تعرف كيف ستخرج منه، حيث إنها تزوجت، وهي في سن الـ23 عامًا، وكان زواجها بطريقة الصالونات، ولم تكن تعرف زوجها جيدًا قبل الارتباط والزواج به.

وأضافت آمال، أنها عاشت مع زوجها 17عامًا، لم تخل من المشاكل بسبب تعوّد زوجها على تناول المواد المخدرة، حيث إنه يقوم بصرف أكثر من 90% من مرتبه على تلك المواد، ولا يستطيع توفير مصاريف المنزل.

وأشارت السيدة الحزينة، إلى أن زوجها كان يخفي عليها بعد الزواج أنه مدمن المواد المخدرة، وبعد الزواج اكتشفت أنه يتناول الحشيش والبانجو بشكل يومي، حتى وصل به الحال إلى تناول الأقراص المخدرة والمشروبات الكحولية بأنواعها.

وتابعت السيدة، أن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب، وعندما اشتكت لأسرته لم ينصفوها، بل قاموا بتشجيعه، وكانوا يرون أن الإدمان شيء عادى، مما دفعها لرفع أكثر من قضية طلاق، وتتنازل بعد تدخل عدد من الأقارب.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل