المحتوى الرئيسى

مؤسسة الشارقة للإعلام تختتم مشاركتها في معرض الكتاب

11/12 17:59

اختتمت مؤسسة الشارقة للإعلام، مساء أمس السبت، مشاركتها في فعاليات الدورة الـ36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، بحفل أقامته في جناحها الخاص تكريماً للقائمين على هذا الحدث الثقافي، وتقديراً لجهود الموظفين العاملين على تغطية فعالياته.

وقدمت المؤسسة خلال الحفل درعاً تذكاريًا إلى هيئة الشارقة للكتاب ممثلة برئيس الهيئة، أحمد بن ركاض العامري، نظير الجهود التي قادتها الهيئة في تنظيم المعرض، كما كرمت الموظفين التابعين للمؤسسة، من إعلاميين وطواقم ميدانية، ممن سهروا على تغطية الفعاليات ونقلها بأفضل صورة.

حضر الحفل كلّ من الشيخ محمد بن حميد القاسمي، مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، وسعادة محمد حسن خلف، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين بالمؤسسة والمدراء والموظفين والإعلاميين. 

وثمّن محمد حسن خلف، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام في كلمة ألقاها خلال الحفل، جهود جميع العاملين على إنجاح ونقل فعاليات المعرض، مشيراً إلى مساهمة كلّ الأفراد في ترك بصمة واضحة ولافتة على صعيد تغطية ومواكبة المعرض بما يليق بمكانة الشارقة الثقافية والمعرفية أمام العالم بأسره.

وقال مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام: "نقف اليوم في ختام فعاليات هذا المحفل الثقافي الهام الذي أراد له صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أن يكون حجر الزاوية الأساسي في بنيان الثقافة الذي تفخر إمارة الشارقة في قيادة مشهده، لنؤكد على الجهود التي بذلت من أجل إنجاح المعرض ونقل صورة إعلامية تليق بهذه التظاهرة الثقافية". 

وتابع: "بعد كلّ النجاحات المتتالية التي يحققها المعرض عاماً بعد آخر، أتقدم بالشكر إلى هيئة الشارقة للكتاب، التي بذلت جهداً كبيراً، في سبيل إيصال هذا الحدث إلى مكانة مرموقة بين أوساط الثقافة والمعرفة العالمية، كما إنني أثمن مهنيّة جميع العاملين لدى مؤسسة الشارقة للإعلام، الجنود المجهولين، الذين واكبوا الأحداث ليل نهار، واستطاعوا بتغطيتهم المتواصلة أن يوصلوا صوت الثقافة، ورسالة إمارة الشارقة، إلى العالم".

وأكد خلف على حرص الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، على متابعة سير عمل جميع الطواقم الإعلامية التابعة للمؤسسة على أرض المعرض، والتواجد في جميع الفعاليات التي أقامتها، وتقديم الدعم المعنوي للجميع، لافتاً إلى أن هذه الجهود انعكست بشكل واضح على أداء العاملين في المؤسسة.

ومن جانبه أشاد أحمد العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، في كلمة له بجهود المؤسسة وكوادرها الإعلامية في بثّ ونقل صورة الإمارة الثقافية والمعرفية، لافتاً إلى المهنية العالية التي التزم بها جميع العاملين والتغطيات المميزة التي قدموها طيلة أيام المعرض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل