المحتوى الرئيسى

خاص- نصر محروس: لهذا السبب حذفت أغنية بهاء سلطان

11/12 17:53

حذفت شركة "فري ميوزيك" المملوكة للمنتج نصر محروس أغنية المطرب بهاء سلطان الجديدة "مش هنروح" بعد طرحها بساعات على موقع YouTube.

وكشف المنتج و"صانع النجوم" نصر محروس لـFilFan.com أن الشركة وجدت أن حذف الأغنية هو الحل الأفضل، خاصة وأنه تم طرحها بشكل وبتقنيه غير جيدة، مما سيسبب أضرارا للشركة ولمطرب الأغنية بهاء سلطان.

وأوضح نصر محروس أنه لم يكن من المفترض أن يتم طرح الأغاني في هذا التوقيت وبهذا المستوى، وأنه يتم حاليا التحقيق في سبب طرحها، والذي يعتبر خطأ غير مقصود من أحد الأشخاص.

وعن موعد طرح الأغنية مرة أخرى، أكد "صانع النجوم" أنه لم يتحدد بعد موعد طرح أغاني بهاء سلطان الجديد، والتي سيتم طرحها في ألبوم "سيجارة"، ولكن الشركة تتابع الموقف حاليا، وسيتم الإعلان عن الموعد قريبا.

ويذكر أنه بعد طرح المطرب بهاء سلطان أغنيته "مش هنروح" على قناته الرسمية بموقع YouTube، وفوجئ الجمهور بأن الأغنية تم حذفها.

وظهرت رسالة على الأغنية بعد حذفها تفيد بأن هذا الإجراء اتخذه موقع YouTube، نظرا لحقوق الملكية الفكرية لشركة "فري ميوزيك".

يشار إلى أن الأغنية الجديدة ضمن ألبوم بهاء سلطان الجديد "سيجارة" الذي انتهى من تسجيل أغنياته مؤخرا، ولم يتحدد موعد طرحه في الأسواق بعد.

بالفيديو - أبرز 9 تصريحات لـ بهاء سلطان مع "صاحبة السعادة": عمرو دياب شرف للفن المصري وتامر حسني صديقي

ديو يجمع أحمد سعد وبهاء سلطان

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل