المحتوى الرئيسى

بالصدفة.. مباحث المقطم تكشف «متعاطي الكيف» بمساكن الزلزال

11/12 17:53

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار جعفر نجم الدين، وعضوية المستشارين سمير أبو دوح، وهشام محمود، وأحمد الغندور، وبسكرتارية سيد نجاح، ومحمد خميس، بمعاقبة محمد حلمي محفوظ، 29 سنة، مهندس زراعي، ومحمد خالد عمر، 23 سنة، بالحبس مع الشغل لمدة 6 أشهر؛ لإحرازهمًا الترامادول والحشيش بقصد التعاطي.

أثناء مرور الرائد مصطفى منصور، ضابط قسم شرطة المقطم؛ لتفقد الحالة الأمنية، وضبط الخارجين على القانون، وبصحبته القوة المرافقة بسيارة الشرطة، وحال مروره بمنطقة الزلزال تحديدًا بـ«مساكن سبيكو»، شاهد بعض الأشخاص جالسين أسفل عقار، ويقومون بتبادل زجاجة، وسيجارة «ملفوفة» ينبعث منها دخان كثيف.

على الفور، توجه نحوهما لاستبيان أمرهما، وبالفعل تم السيطرة عليهما، وقام بالتقاط تلك السيجارة وإطفائها، وبفحصها تبين أنها خليط من تبغ السجائر وقطع صغيرة من مادة الحشيش المخدر.

تم التحفظ على الزجاجة التي تحوى على مواد كحولية، وبمواجهتهما اعترفا بأنهما يتعاطيان المواد المخدرة والكحولية.

وبتفتيشهما عثر مع المتهم الثاني على أقراص مخدرة، وبإحالتهم للنيابة العامة، أنكرا كل ما نسب إليهما من تهم أمام المستشار مهاب الصياد، وكيل النائب العام بالمقطم، وقررا أنهما من الواحات الخارجة بالوادي الجديد، وأنهما حضرا إلى القاهرة؛ لحضور حفل زفاف أحد أصدقائهم، وأنهما فوجئا بالشرطة تقتحم منزلهما، وسؤالهما عن شخص يدعى «طارق».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل