المحتوى الرئيسى

مسيرة لأعضاء "عشان تبنيها" لجمع توقيعات أهالي شبرا: "احنا في ضهرك"

11/12 16:43

واصلت حملة "علشان تبنيها" بمحافظة القاهرة في حي شبرا، جهودها للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين الراغبين في التوقيع على استمارة الحملة، لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية في الانتخابات المقبلة.

وشارك في المسيرة، حسام فودة رئيس المجلس المصري للعمال والفلاحين والمرأة، ونجل الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم، بجانب عدد كبير من الباعة الجائلين وعلى رأسهم محمد أدهم عمران رئيس نقابة الباعة الجائلين.

واحتشد عدد من المواطنين الذين وقعوا على استمارة الحملةأ على أنغام الأغاني الوطنية منها "تسلم الأيادي"، حاملين لافتات تحمل صورا للرئيس السيسي، مكتوب عليها "كمل مسيرتك يا ريس.. وبنحبك يا سيسي.. احنا في ضهرك".

وردد المواطنون هتافات: "انزل يلا الانتخابات.. كمل الإنجازات"، "يلا ياسيسي احنا وراك.. احنا شعبك وفوضناك"، يلا يا سيسي شد حيلك.. مصر بلدك محتاجلك"، "أي محنة معاك تهون ومصر تفضل في المضمون"، "القيادة عايزة دماغ مين غيرك يا عبدالفتاح".

وأعرب المشاركون، عن دعمهم الكامل لترشح الرئيس لفترة رئاسة ثانية لاستقرار الوطن وتقدمه، واستكمال مسيرة البناء التي بدأت خلال فترة ولاية السيسي الأولى.

وقال أحمد جمال، من ذوي الاحتياجات الخاصة وأحد المواطنين الموقعين على استمارة الحملة: "مفيش غير السيسي ينفع يحكم البلد في الفترة دي، لأنه عرف إزاي يحافظ على مصر من الإرهاب والخونة، وعمل مشروعات قومية في فترة حكمه الأولى، وهندعمه عشان احنا منتظرين نتائج إنجازاته".

وتابع "جمال": "وقعت على الاستمارة عشان بحب بلدي، وأشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإهتمامه بذوي الإحتياجات الخاصة وتحديد العام المقبل عاما لهم".

من جهته، قال قال حسام فودة رئيس المجلس المصري للعمال والفلاحين والمرأة، أنه أحد مؤسسي الحملة، مشيرا إلى أن دعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة يعد واجبا وطنيا، لما حققه من إنجاوات في العديد من المجالات.

وأوضح "فودة"، لـ"الوطن"، "أصبح لدينا تحسن كبير في الاقتصاد بفضل القرارات الجريئة التي اتخذها السيسي، وتحسن في التعليم والصحة بإصرار الرئيس وحرصه على النهوض بالمواطن البسيط".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل