المحتوى الرئيسى

«دل إى إم سى» توسع أنظمة التخزين الفلاشية المتوسطة

11/12 16:31

أعلنت شركة «دل إى إم سى» عن توسيع محفظتها من أنظمة التخزين المتوسطة العاملة فى هذا المجال بمصفوفتين فلاشيتين بالكامل لتخزين البيانات، إلى جانب تحديثات برمجية رئيسية للنظام Unity من «دل إى إم سى» مصممة لتعزيز الكفاءة وتحقيق وفرة فى التكاليف لإدارة أعباء العمل المختلطة المؤلفة من الملفات وكتل قواعد البيانات.

وتقدم «دل إى إم سى» برنامج ولاء يمنح العملاء حماية لاستثماراتهم فى أنظمة التخزين المتوسطة فى المستقبل. ويقدم البرنامج الجديد أقوى ضمان فى هذا المجال، ويمتد لثلاث سنوات، إلى جانب تقديمه منافع للعملاء تضمّ حماية كاملة للاستثمار فى البرمجيات والأجهزة، وضمان كفاءة عمليات التخزين، وعمليات نقل بيانات تتسم بالسلاسة وتضمن راحة البال، فضلا عن حل التخزين السحابى Virtustream.

وقال جيف بودرو، رئيس منصات التخزين لدى «دل إى إم سى»، إن شركته تقدّم مزايا مبتكرة وأداء عاليا لمصفوفات SC الجديدة الفلاشية بالكامل، كما تعزّز كفاءة النظام Unity فى أحدث ترقياته، من أجل مساعدة العملاء على تحديث مراكز بياناتهم.

وأضاف: «نقوم بوضع تعريف جديد مبتكر للشراء من «دل إى إم سى» ومن شركائنا، وذلك ببرنامج الولاء لحماية الاستثمار المستقبلى فى حلول التخزين الجديدة، متيحين العديد من المنافع مثل البرمجيات الشاملة وحماية الاستثمار فى الأجهزة لثلاث سنوات، وهو الضمان الأطول والأقوى بين منافسينا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل