المحتوى الرئيسى

تجديد حبس المتهم برفع علم المثليين 15يومًا

11/12 16:02

جددت نيابة أمن الدولة العليا، اليوم الأحد، حبس أحمد علاء، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه برفع علم «المثليّة والتنوع الجنسيّ» فى حفل فريق «مشروع ليلى»، الذي أقيم فى القاهرة 22 سبتمبر الماضي.

ووجهت النيابة لـ«علاء»، الطالب فى كلية الحقوق، تهمًا بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقانون والترويج لأفكار ومعتقدات تلك الجماعة بالطرق العلنية.

وفى القضية نفسها، كانت نيابة أمن الدولة قد قررت تجديد حبس الناشطة سارة حجازي، العضو السابق بحزب العيش والحرية «تحت التأسيس»، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنيّة قد ألقت القبض على كل من حجازي وعلاء، على خلفية اتهامهما برفع علم قوس قزح، شعار «المثلية والتنوع الجنسيّ»، خلال حفل موسيقي لفريق «مشروع ليلى» اللبناني فى 22 سبتمبر الماضي.

قال الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن الهيئة تحرص على تعميق التصنيع المحلي لزيادة القيمة المُضافة بما يخدم الاقتصاد الوطني. وكشف الفريق سيف الدين، فى كلمته خلال توقيع ...

شن رئيس مركز ومدينة المنصورة بالتنسيق مع إدارة مرافق الدقهلية، حملة استهدفت إزالة تعديات ومبانٍ مخالفة وإشغالات بطريق سلكا ومدخل سندوب. وأكد رئيس المدينة، أن الحملة تأتى بشأن الحفاظ على المظهر ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل