المحتوى الرئيسى

5 لاعبين بداية لمشروع «فينجر» الجديد

11/12 15:55

يخطط نادي آرسنال الإنجليزى للدخول بقوة فى الميركاتو الشتوى المقبل، للتعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق، نظرًا لوجود لاعبين آخرين سيغادرون ملعب الإمارات، بالإضافة إلى اقتراب رحيل المهاجم التشيلى أليكسيس سانشيز، وصانع الألعاب الألمانى مسعود أوزيل فى شهر يناير القادم، بسبب رفضهما تمديد تعاقدهما مع النادى اللندنى، بالإضافة إلى بحث الجانرز عن حارس مرمى جديد ليحل محل بيتر تشيك.

وأعدت صحيفة «فوتبول لندن» تقريرًا يحتوى على خمسة لاعبين، يمكن أن يتحرك الجانرز بقيادة المدير الفنى الفرنسى أرسين فينجر، للتعاقد مع أحدهم فى مطلع العام الجديد، وجاء اللاعبين كالآتى:

* الفرنسى نبيل فقير، صانع ألعاب أوليمبيك ليون

يقدم الفرنسى فقير أداءً رائعًا مع فريقه هذا الموسم، الأمر الذى لفت أنظار نادى أرسنال وسعيّه لضمه فى يناير المقبل، مستغلًا صداقة اللاعب بمواطنه ألكسندر لاكازيت، الذى انضم لصفوف الفريق الصيف الماضى.

* الألماني ليون جوريتسكا، لاعب وسط شالكه

يستعد الألماني جوريتسكا لمغادرة فريقه خلال الفترة المقبلة، فى ظل رفضه لتمديد عقده رفقة الأزرق الملكي، إذ يبحث عن نادٍ جديد ينتقل إليه، ويُعد الجانرز أبرز المنافسين للحصول على خدمات اللاعب، صاحب الـ22 عامًا، بالإضافة إلى برشلونة الإسباني.

* الألماني جوليان دراكسلر، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي

يسعى دراكسلر للانتقال إلى نادي جديد فى الميركاتو الشتوي المقبل، بسبب معاناته من قلة فرص مشاركته فى حديقة الأمراء، فى ظل قيادة مدربهخ الإسباني أوناي إيمري، الذي يعتمد على البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، والأوروجوياني إدينسون كافاني.

* الفرنسي توماس ليمار، مهاجم موناكو

يُعد الفرنسي ليمار هدفًا للنادي اللندني بقيادة المدير الفني فينجر، منذ الميركاتو الصيفي الماضي، ومن المتوقع أن يحاول الفريق الحصول على توقيعه مجددًا فى يناير المقبل.

* الكوستاريكى كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى.

تزايدت احتمالات رحيل نافاس فى يانير القادم، فى ظل رغبة النادى الملكيى فى التعاقد مع ديفيد دى خيا، ليكون بديلًا للحارس نظرًا إلى تقدم سنه، ومن المحتمل أن يكون المدفعجية إحدى وجهات اللاعب المقبلة.

قال الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن الهيئة تحرص على تعميق التصنيع المحلي لزيادة القيمة المُضافة بما يخدم الاقتصاد الوطني. وكشف الفريق سيف الدين، فى كلمته خلال توقيع ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل