المحتوى الرئيسى

«رفضت القبلات وارتداء المايوه ولم أعتزل».. 8 تصريحات مثيرة لـ«نيللي»

11/12 15:26

ممثلة وفنانة استعراضية من أصل أرمني، بدأت مشوارها الفني وهي طفلة صغيرة في أفلام عديدة وكانت تنبئ بموهبة تمثيلية وتهوى الغناء والرقص، وقدمت أول بطولة مطلقة لها في السينما في فيلم "المراهقة الصغيرة"، ومعظم الأفلام التي قدمتها هي أفلام استعراضية، ومنها فيلم "الحرمان"، "هي والرجال"، "اللص الظريف"، "الرجل الذي فقد ظله"، "صباح الخير يا زوجتي العزيزة"، "المراهقة الصغيرة"، ومسلسل "امرأة وثلاثة وجوه"، "الرمال الناعمة"، "إنها مجنونة مجنونة"، وغيرها.

كشفت الفنانة نيللي عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية والفنية، خلال لقائها الإعلامي عمرو الليثي، في أولى حلقات برنامج "واحد من الناس" أمس السبت، على قناة "الحياة"، وإليكم أبرز التصريحات..

1- حب الناس سر قوتي

أكدت الفنانة نيللي أن حب الناس هو سر قوتها :"مصدر الأمان عندي مش الفلوس خالص والشهرة، بس حب الناس أهم عندي، دلوقتي أنا بارفض ملايين الجنيهات كأني بارفض ورق، الفلوس حاجة مهمة لأغراض معينة لكن أنا سعيدة ببيتي إللى عايشة فيه وهي شقة إيجار من 40 سنة، فالحمد لله، النعمة هي حب الناس".

أوضحت الفنانة أنها لم تقرر الاعتزال حتى الآن: "مش عايزة أشتغل أي حاجة وخلاص، رغم إن الفن مش شغل هو هواية للأبد، بس حسيت لوقت كده إني عاوزه أبعد والناس تشتاقلي شوية".

أكدت الفنانة أنها حصلت على الكثير من الجوائز من الدولة: "خدت جوائز كتير جدا، وباحمد ربنا عليها، أكثر جائزة باحبها هي الإذاعة والتليفزيون، وعامله مكان في البيت اسمه نيللي الفنانة، وباعلق فيه كل الجوائز بتاعتي".

أكدت نيللي أن الفوازير تمثل حياتها الفنية بأكملها: "حققت من خلال الفوازير نجاحا كبيرا من طفولتي بعد دراستي للباليه، باحب الاستعراض جدا وأول فزورة كانت صورة وفزورة، شيء رائع لما تحس إنك بتجمع أسرة عشان تتفرج على أعمالك".

5- رفضت الظهور بملابس مكشوفة

صرّحت النجمة نيللي أنها كانت تقبل بأي أدوار فنية في بداياتها الفنية، مضيفة: "خلال المرحلة المبكرة من عملي لم أكن أمانع في تنفيذ ما يطلبه المخرج، وأنظر إليه من زاوية الفن، لكني في مرحلة لاحقة رفضت أشياء مثل مشاهد القبلات، والظهور بملابس مفتوحة أو بلباس السباحة على الشاشة".

وعن فطوطة وشريهان، قالت: "فوازير شريهان وسمير غانم شفتها في الإعادة هائلة جدا، وشيري بترقص والاستعراض رائع منها، شريهان ليها شخصيتها ماقدرش أحس إنها بتقلدني".

7- بعد الشر عليا من الجواز

وبسؤالها عن أسباب عدم زواجها، أجابت: "بعد الشر ليه أتجوز"، مؤكدة أن كل أملها في الحياة هو أن تشعر برضا الله عنها، وأنها تتحدث كثيرًا إلى الله.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل