المحتوى الرئيسى

13 نوفمبر.. انطلاق منتدى سيدات الأعمال بالبحرين

11/12 15:21

تنظم جمعية سيدات الأعمال البحرينية فعاليات المنتدى والمعرض العالمي الثاني لسيدات الأعمال "B2B"، تحت رعاية الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البحرين، ورئيس المجلس الأعلى للمرأة البحرينية.

وقالت عبير عصام ممثل مجلس إدارة جمعية مستثمري السادس من أكتوبر ونقابة المستثمرين الصناعيين، أن اللقاء يهدف إلى تعزيز سبل التعاون المشترك بين سيدات الأعمال فى العالم العربي.

وأضافت أن اللقاء يضم كوكبة من سيدات الأعمال والمهتمين بالعمل الاستثماري فى العالم العربي بهدف توحيد وجهات الرأي حول أبرز القضايا التي تهم العالم العربي من الجانب الأنثوي، مع بحث سبل تعزيز الاستثمارات المشتركة بين العالم العربي من خلال دور المرأة العربية الرائد فى المنطقة.

يذكر أن المنتدى ينطلق فى الفترة من 13 إلى 15 نوفمبر الجاري، بالبحريين ويشارك فيه عدد كبير من الجمعيات والجهات التي تبرز الدور الحيوي الذي تقوم به المرأة العربية خلال الفترة الأخيرة، فيما يترأس الوفد المصري الدكتورة هدي يسي رئيس اتحاد المستثمرات العربي.

شن رئيس مركز ومدينة المنصورة بالتنسيق مع إدارة مرافق الدقهلية، حملة استهدفت إزالة تعديات ومبانٍ مخالفة وإشغالات بطريق سلكا ومدخل سندوب. وأكد رئيس المدينة، أن الحملة تأتى بشأن الحفاظ على المظهر ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل