المحتوى الرئيسى

افتتاح فعاليات الدورة العربية لخماسيات كرة القدم بجامعة جنوب الوادي

11/12 15:03

تنظم جامعة جنوب الوادي، فعاليات الدورة العربية الثالثة عشر لخماسيات كرة القدم، خلال الفترة من 11-16 نوفمبر، بمشاركة 28 جامعة مصرية.

حضر الدورة، الدكتور عمرو عزت سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، ورؤساء جامعات المنوفية والمنيا وأسوان، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

وخلال افتتاح البطولة، أعرب الدكتور عمرو عزت سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، عن سعادته بالتواجد بين شباب الجامعات في النشاط الرياضي؛ الذي يعد أحد الأعمدة الرئيسية لبناء الإنسان المصري والعربي، مقدما تحيته إلى القائمين على النشاط الرياضي داخل الجامعات المصرية.

وفى كلمته، أكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، أن المشاركة في الدورة العربية تعد فوزا وليس هناك خاسر واحد، لأن العلاقة الطيبة بين المشاركين هي الهدف الأساسي للدورة العربية، مشيرا إلى أن هذا اللقاء الرياضي يعد لقاء محبة وحوار بين شباب الجامعات باعتبارهم قيادات المستقبل الذين يجب أن يكونوا متعاونين.

ومن جانبه، رحب اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، بالوفود المشاركة في الدورة العربية بجامعة جنوب الوادي، مؤكدًا أن الهدف من هذا التجمع الشبابي تعميق الانتماء للوطن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل