المحتوى الرئيسى

أم قوية.. تفقد اثنين من أبنائها وتنتظر وفاة 4 آخري...

11/12 15:00

لم تتوقف مأساة زوجين بريطانيين على فقدان اثنين من أبنائهما إثر إصابتهما بمرض وراثي نادر، ولكن المأساة الأخرى التي يعيشها الزوجان هو انتظارهما وفاة بقية أبنائهما بسبب إصابتهم بنفس المرض.

ووفقا لصحيفة «ميرور» البريطانية، فإن الزوجين، ماغي وروب أندرويد، فقدا ابنتهما “شارولوت” عندما كان يبلغ عمرها 16 عاما، وبعدها فقدا “كريغ” الذي اتصل بالإسعاف قبل وفاته كي تنقذه ولكنه توفي قبل نقله للمستشفى، والآن يعيش الزوجان في انتظار وفاة الأربعة أبناء الآخرين.

وأوضح الأطباء أن أولاد الزوجين مصابون بمرض وراثي نادر يجعل قلوبهم تنفجر في لحظة ثم يموتون على الفور.

وتقول “ماغي”: «عندما أخبرني الأطباء أول مرة أن أبنائي الستة سوف يموتون جميعا عجزت عن وصف مدى الحزن الذي أصابني بالكلمات، ولكن كان لا بد أن أعيش حتى أسعدهم في الأيام القليلة المتبقية من عمرهم».

وأضافت أن الأطباء أكدوا لها أن أطفالها الأربعة، كريستوفر 25 عاما وكارولين 24 عاما وكاريك 19 عاما وكاميرون 17 عاما، معرضون للوفاة مثل الاثنين الآخرين وقد قرب موعد موتهم.

رباه بعد وفاة والده فكافأه بالقتل.. والسبب 170 جنيها!

وأوضحت الأم أن ابنتها “شارلوت” التي فقدتها شعرت فجأة أنها غير قادرة على التنفس وتم نقلها على الفور إلى المستشفى، ولكن قلبها قد انفجر هناك وماتت، أما “كريغ” فقد توفي بعدها بثلاثة أعوام في عام 2013، بعدما أنهى حفل عيد ميلاده، حيث شعر بإعياء شديد واتصل بنفسه بالإسعاف يستنجد بهم، ولكن قبل حضور المسعفين انفجر قلبه ومات.

وأضافت: «لم أعرف ماذا أفعل، لم أستطع أن أفارق أحدا من أبنائي للمرة الثالثة وتمنيت أن أموت قبلهم».

قد يعجبك أيضا مشاهدة فيديو

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل