المحتوى الرئيسى

إقبال الشركات العالمية على معرض wood tech برأس البر

11/12 13:47

شهد معرض تصميم الأخشاب وتكنولوجيا صناعة الأثاث" WOODTECH "بالصالة المغطاة برأس البر ،اقبالا كبير من قبل صناع الأثاث وأصحاب مصانع الأثاث بدمياط وعددا من المهتمين بصناعة الأثاث على مستوى العالم بمشاركة ٥٣ شركة عالمية.

ومن جانبه أكد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، أنه تم بالفعل عمل دورات تدريبية مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر فى مجال التصميم لأهميته البالغة فى مواكبة التصميمات العالمية ، وأكد المحافظ أن كل هذه الجهود تأتى فى إطار الخطوات الجادة التى تتخذها المحافظة لتنمية صناعة الأثاث ولعل أهمها مشروع مدينة دمياط للأثاث ذلك المشروع القومى التنموى الذى توليه القيادة السياسية اهتماما بالغا.

وأشار اللواء محمد الزينى رئيس مجلس ادارة الغرفه التجارية بدمياط ، وعضو لجنة الصناعة بمجلس النواب أن هذا المعرض هو نتاج دعم الدولة والمحافظة وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وشباب شعبة الأثاث بالغرفة التجارية وذلك لمواجهة ارتفاع أسعار الخامات التى بدورها تقلل القوة الشرائية للمنتج النهائى حتى تواكب صناعة الأثاث بدمياط الصناعة العالمية .

وأكدت الدكتورة شيرين الصباغ ممثل وزارة الصناعة والتجارة أن وزارة الصناعة والتجارة تدعم صناعة الأثاث دعما كاملا وكل العاملين فى هذا المجال وأن هذا المعرض يعد فرصة جيدة لتبادل الخبرات .

وأضافت أن اهمية هذا المعرض تأتى فى اتاحة أحدث المستجدات وأحدث الماكينات فى مجال صناعة الأثاث واستخدام الاخشاب المصنعة حيث أن ٨٥٪ من صناعات الأخشاب فى العالم تعتمد على الأخشاب البديلة ،والدهانات صديقة البيئة و استخدام تكنولوجيا نظم المعلومات.

وأكد مجدى عبد الله ممثل جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر على أن ذلك المعرض هو نتاج جهود الجهات المعنية بصناعة الأثاث والتى تعد من أهم الصناعات فى مصر وأن المعرض يتيح الفرصة للتواصل ونقل الخبرات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل