المحتوى الرئيسى

أكسا تطلق أولى منتجاتها للتأمين الطبي العالمي في مصر

11/12 13:44

أعلنت شركة أكسا مصر للتأمين عن إطلاق أولى خططتها للرعاية الطبية الدولية تحت اسم وثيقة التأمين الطبي العالمي.

تتيح الشركة لعملائها الاستفادة من وثيقة التأمين الطبي العالمي الجديدة عن طريق أربع مستويات من التغطية التأمينية تشمل

 "Standard"- "Comprehensive"-  "Prestige"- ""Prestige Plus، مما يوفر حماية مستمرة ورعاية مكثفة لكل العملاء الذين يرغبون في الحصول على مستوى فائق من الخدمات الطبية، في أي مكان في العالم.

 وباعتبار شركة أكسا صاحبة العلامة التجارية رقم واحد على مستوى العالم في مجال التأمين وفقًا لتصنيف إنتربراند، فقد استطاعت من خلال وثيقة التأمين الطبي العالمي أن تتيح لعملائها الوصول إلى حوالي  14000مقدم خدمة ضمن شبكتها الطبية والتي تغطي أكثر من 60 دولة، بالإضافة إلى ما يزيد على 2000  مستشفى، عيادة وصيدلية محليًا.

توفر وثيقة التأمين الطبي العالمي خدمات رعاية المرضى داخل المستشفى، وعلاج حالات اليوم الواحد، والعيادات الخارجية، بالإضافة إلى رعاية مرضى السرطان، السلامة والصحة العامة، والتغطية التأمينية للحمل، وخدمات الطوارئ. علاوة على ذلك، تقدم أكسا مصر خدمات حصرية من خلال الأربع مستويات المختلفة للتغطية التأمينية، مثل خدمة الإخلاء الطبي والإسعاف الجوي في الحالات الحرجة.

وتقدم الوثيقة الجديدة خدمات متميزة وذات جودة عالية لكل عملائها تتمثل في أكبر الأخصائيين على مستوى العالم، من خلال شبكة طبية واسعة. وتوفير خط ساخن مخصص، يعمل على مدار الساعة على رقم 19292. بالإضافة إلى خدمة دعم السلامة والصحة، وخدمة الحصول على رأي طبي ثاني للحالات الطبية المعقدة أو النادرة، والخطط

 وأتاحت الشركة تطبيق أكسا الحصري الذي يسهل التواصل بين العملاء والاستشاريين الطبيين.

صرح ݘيلبرت شاهين، العضو المنتدب لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر ونائب رئيس مجلس إدارة أكسا للتأمين مصر: "نوفر الآن مجموعة شاملة ومتكاملة من مستويات الرعاية الطبية، والتي تخدم كل من الأفراد والشركات محليًا وعالميًا، وتسعى شركة أكسا دائمًا لتضمن من خلال جودة منتجاتها وخدماتها الفائقة، حصول جميع عملاء خطط الرعاية الطبية العالمية على أفضل تجربة في أي مكان على مستوى العالم كما نعمل على  تطوير وإتاحة حلول مبتكرة، مثل تطبيق"AXA My Doctor" الذي يسمح للعملاء بالتواصل المرئي "مع الأطباء، وذلك لمواكبة نمط الحياة العصرية."

أصدرت أكسا تطبيق"AXA My Doctor" لتقديم استشارات طبية لجميع عملائها من خلال التطبيق، كما يُمكّن العملاء من تحديد موقع أقرب مقدم خدمة ضمن شبكة أكسا الطبية، أو طلب الموافقات، وإضافة جداول العلاج الخاص بهم لضمان الالتزام بها، بالإضافة إلى الحصول على نصائح طبية لتساعدهم على الاستمتاع بأسلوب حياة صحي.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل