المحتوى الرئيسى

وزير التعليم العالى فى تشاد يغادر القاهرة

11/12 12:32

غادر حسين مسار حسين وزير التعليم العالى بجمهورية تشاد، مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الأحد، متوجهًا إلى انجمينا، عقب زيارة لمصر استغرقت عدة أيام بحث خلالها دعم علاقات التعاون فى مجالات التعليم والبحث العلمى.

وكان وزير التعليم العالى التشادي قد التقى- خلال زيارته لمصر- مع عددٍ من كبار المسئولين والشخصيات على رأسهم الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حيث تم بحث دعم علاقات التعاون خاصة فى المجالات العلمية والبحثية، وزيادة المنح الدراسية للطلاب التشاديين خاصة المنح المقدمة للدراسات العليا وبصفة خاصة فى مجال الطب والصيدلة والهندسة.

كما ناقش اللقاء إيفاد أساتذة مصريين من مختلف كليات الطب المصرية للتدريس فى كلية الطب فى جامعة انجمينا، وذلك للاستفادة من الخبرات الواسعة لدى الأساتذة المصريين فى هذا المجال.

وقد غادر وزير التعليم التشادى والوفد المرافق له على متن طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية المتجهة إلى أديس أبابا كترانزيث ثم التوجه إلى انجمينا، وتم إنهاء إجراءات المغادرة بصالة كبار الزوار.

شن رئيس مركز ومدينة المنصورة بالتنسيق مع إدارة مرافق الدقهلية، حملة استهدفت إزالة تعديات ومبانٍ مخالفة وإشغالات بطريق سلكا ومدخل سندوب. وأكد رئيس المدينة، أن الحملة تأتى بشأن الحفاظ على المظهر ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل