المحتوى الرئيسى

ليفربول يدعو الجماهير لمساندة محمد صلاح للفوز بأفضل لاعب في إفريقيا

11/12 12:11

وجه نادي ليفربول الإنجليزي الدعوة إلى جماهيره، من أجل دعم الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، في الاستفتاء الذي طرحته هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017.

وكتب نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "محمد صلاح وساديو ماني في قائمة مرشحي جائزة أفضل لاعب أفريقي المقدمة من BBC"، داعيا جماهيره للمشاركة في الاستفتاء".

وينافس محمد صلاح، على حصد تلك الجائزة كل من، ساديو مانى لاعب منتخب السنغال وليفربول الإنجليزي، وبيير أوباميانج لاعب الجابون وبوروسيا دورتموند الألماني، والنيجيري فيكتور موسيس المحترف في تشيلسى الإنجليزي، ونابي كيتا لاعب لايبزيج ومنتخب غينيا.

وتقرر فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار اللاعب الفائز بتلك الجائزة بداية من التاسعة مساء أمس السبت، بتوقيت القاهرة، على أن يتم إغلاق باب التصويت فى الثامنة مساء الاثنين 27 نوفمبر، ومن المنتظر أن تعلن هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، عن اسم الفائز بتلك الجائزة يوم الاثنين 11 ديسمبر المقبل.

وأعرب محمد صلاح فى تصريحات للأذاعة البريطانية عن أمله في الحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الحالي من "بى بى سي"، مطالبا الجماهير المصرية ومشجعيه في ليفربول بالمشاركة في التصويت، لاسيما وأنها المرة الأولى التى يتواجد فيها لاعب مصري ضمن قائمة المرشحين الخمسة لحصد الجائزة منذ فترة طويلة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل