المحتوى الرئيسى

"سناب شات" يتعثر من جديد.. وفشل تجاري كبير لنظاراته

11/12 08:33

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

في الوقت الذي يعتبر فيه تطبيق "سناب شات" تطبيقا للتراسل وتشارك اللحظات، بحيث يتيح للمستخدم إمكانية التقاط صورة أو فيديو وإضافة تعليق أو أي شيء يرغب به، وإرساله إلى صديق أو اضافته إلى القصة الخاصة به، يحاول هذا التطبيق إصلاح خصائصه وتطويرها، لكن خطواته التجارية غالبا ما تبوء بالفشل! 

موضوع ذو صلة: منافسة محتدمة بين إنستغرام وسناب شات!

في التفاصيل، تعتزم شركة "سناب شات"، البدء في بيع نظاراتها " Spectacles" في وحدة تسوق عصرية، شرق العاصمة البريطانية، ويأتي توجه "سناب شات" المالكة لتطبيق مشاركة الفيديو، بعدما تبين لها أنها أخطأت بصورة كبيرة في تقدير الطلب على النظارة، واكتشفت الشركة أن آلاف النظارات لم يجر بيعها، وهو الأمر الذي يعني خسارتها قرابة 40 مليون دولار.

وذكر "إيفان شبيغل"، الرئيس التنفيذي للشركة، أن الشركة باعت 150 ألف نظارة فقط، وهو رقم محدود جدا، وتبذل الشركة حاليا جهودا لتبيع النظارات المكدسة في متاجر تابعة للعلامة التجارية "جون لويس" في بريطانيا، وكانت قد طرحتها للبيع في متاجر "سلفريدج وهارودز".

ومن المرتقب أن يفتح متجر "سناب شات" الجديد السبت 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، وسيكون بذلك أول منزل أوروبي للنظارات، وكانت تباع سابقا عبر الآلات فقط..

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل