المحتوى الرئيسى

لعنة الفراعنة تُصيب النجوم السوداء.. ثلاثة انتصارات متتالية لمصر بعد خسارة كوماسي بالـ 6 (فيديو) - صوت الأمة

11/12 03:47

لعنة الفراعنة تُصيب النجوم السوداء .. ثلاثة انتصارات متتالية لمصر بعد خسارة كوماسي بالـ 6 (فيديو)

خسارة كبيرة ومُذلة تلقاها منتخب مصر في ذهاب المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، أمام منتخب غانا بكوماسي بنتيجة 6/1 ، تبخرت معها أحلام الجماهير المصرية في بلوغ المونديال بعد غياب 24 عام.

رغم خسارة الفراعنة الكبيرة أمام النجوم السوداء، إلا أنها كانت بمثابة اللعنة التي حطت علي المنتخب الغاني الذي فشل في تحقيق أي انتصار علي الفراعنة في ثلاث مباريات متتالية بعد ذلك، والتي يسردها "صوت الأمة" في التقرير التالي ..

خاض المنتخب المصري تحت قيادة الأمريكي بوب برادلي مباراة العودة من المباراة الفاصلة لبلوغ مونديال البرازيل بهدف حفظ ماء الوجه، بعدما أكد الكثير صعوبة تحقيق الفراعنة الفوز بخماسية نظيفة لتخطي المنتخب الغاني الرهيب.

وعلي ملعب الدفاع الجوي نجح المنتخب المصري في الفوز علي النجوم السوداء بهدفين مقابل هدف، لنجميه عمرو زكي ومحمد ناجي جدو.

وعلي ملعب برج العرب وضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، نجح المنتخب المصري من تحقيق الفوز علي منافسه الغاني بهدفي محمد صلاح وعبد الله السعيد، والتي منحت المنتخب المصري صدارة مجموعته في ذلك الوقت برصيد 6 نقاط من مباراتين.

وعلي ملعب بورت جنتيل بالجابون نجح المنتخب المصري من تحقيق العلامة الكاملة وصدارة مجموعته ببطولة الأمم الأفريقية يناير الماضي برصيد 9 نقاط، بعد الفوز علي المنتخب الغاني في المباراة الثالثة والأخيرة بالدور التمهيدي بقذيفة مدوية لنجمه محمد صلاح.

واصل الفراعنة مشوارهم بنجاح بعد ذلك، حتي الوصول للمباراة النهائية والتي خسرها المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف.

اتحاد الكرة يتلقى تصميم قميص منتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا

سر إلغاء ودية منتخب مصر والإمارات

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل