المحتوى الرئيسى

تعرف علي هدف كوبر من لقاء غانا في الجولة الاخيرة من التصفيات - صوت الأمة

11/12 03:47

نجح المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر في قيادة الفراعنة إلي نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 بعد غياب 28 عاما عن كأس العالم .حيث شارك المنتخب مرتين من قبل في بطولات كاس العالم ، و شهدت إيطاليا المشاركتين نسخة 1934 و نسخه 1990 و كانت إيطاليا هي المنظمة في النسختين.

يهدف كوبر من خلال لقاء غانا في الجولة الاخيرة تجربة عناصر جديدة تفيد المنتخب في الفتره القادمة سواء في بطولة كأس العالم التي ستقام الصيف المقبل في روسيا 2018 و كذلك في التصفيات المؤهلة لامم أفريقيا 2019  في الكاميرون .

و أعلن كوبر عن قائمة المنتخب للقاء غانا و التي شهدت أستبعاد لاعبين منهم محمد صلاح الدولي المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي حيث بذل صلاح في الفترة الاخيرة مجهودا ذهنيا وبدنيا كبيرا مما دفع المدرب الارجنتيني لاستبعاده لمنحه قسطا من الراحة أستعدادا لكبرى المواعيد القادمة.

و شهدت ضم وجوه جديدة بعضها ينضم للمرة الاولي للمنتخب و منهم عمرو مرعي مهاجم نادي النجم الساحلي الذي قدم مستوي مميز مع الفريق التونسي خلال دوري الابطال الافريقي مما دفع مدرب المنتخب لضمه و كذلك شهدت عودة باسم مرسي مهاجم الزمالك بعد غيابه لفتره كبيرة عن المنتخب حيث تعاني كره القدم المصرية من قلة عدد المهاجمين في الفترة الاخيرة.

و كذلك شهدت عودة  الاباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا المحترف ضمن صفوف الرائد السعودي إلي صفوف المنتخب بعد غياب يمتد إلي 3 سنوات و بذلك يهدف كوبر لتدريب اللاعبين الجدد علي اللعب تحت الضغط و تجربة مزيد من العناصر قد تنفعه الفترة القادمة.

و يخوض المنتخب الوطني مباراته الاخيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم  أمام غانا في الخامسة مساءا علي ملعب كيب كوست بدلا من كوماسي.

كوبر يطلب توفير كرات كأس العالم ويطلب اللعب بها في الدوري

منهم أحمد جمعة ومتولي.. هل ظلم كوبر هؤلاء اللاعبين قبل موقعة غانا؟

تعرف على رسالة كوبر لرئيس لجنة المسابقات خلال حفل تكريم بريزنتيش

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل