المحتوى الرئيسى

اخبار الاهلي اليوم الاحد12 / 11 / 2017.. المستشار القانوني للاهلي يوضح كواليس الحكم الصادر لشركة مسك - صوت الأمة

11/12 01:16

اخبار الأهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017، حيث شهد النادي الأهلي العديد من الأحداث يأتى على رأسها أن المتشار القانوني للاهلي يوضح كواليس الحكم الصادر لشركة مسك

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. أكد ياسر فتحي المستشار القانوني للنادي الاهلي علي عدم استئناف الحكم الصادر لصالح شركة مسك المملوكة لرجل اعمال سعودي مشيرا إلي أنه لا يمكن تنفيذه إلا بفوات مواعيد الطعن عليه بدعوى البطلان أو الحكم فى دعوى البطلان إذا تم الطعن.

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. أكد ياسر فتحي المستشار القانوني للنادي الاهلي علي عدم استئناف الحكم الصادر لصالح شركة مسك المملوكة لرجل اعمال سعودي مشيرا إلي أنه لا يمكن تنفيذه إلا بفوات مواعيد الطعن عليه بدعوى البطلان أو الحكم فى دعوى البطلان إذا تم الطعن.

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. تداولت أنباء عن تصدر عماد متعب مهاجم النادي الأهلي قائمة هدافي كأس مصر، بعد هدفه بالأمس في شباك تليفونات بنى سويف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. قال محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أن محمد يحي المستشار الهندسي للنادي الأحمر، والمرشح على منصب العضوية في الانتخابات المقبلة هو المسئول عن الطفرة الإنشائية التي تحققت في فروع القلعة الحمراء، وأنه سيكون الجندي المعلوم بفضل دعم أعضاء الجمعية العمومية.

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. قال هاني سري الدين المرشح علي عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي في قائمة المهندس محمود طاهر أنه من حق أعضاء الجمعية العمومية بفرع الشيخ زايد التصويت في انتخابات الأهلي القادمة المزمع إقامتها 30 نوفمبر الجاري.

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. قال محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح علي المقعد ذاته بانتخابات النادي المزمع إقامتها 30 نوفمبر الجاري أنه مقتنع بأحقية أعضاء فرع الشيخ زايد في التصويت خاصة أنه هناك حكم صادر من محكمة القضاء الأداري يفيد بأحقيتهم في ذلك.

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. أصبح محمد نجيب مدافع النادي الاهلي مهدداً بالغياب عن مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري العام بسبب الإصابة

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. حقق النادي الأهلي فوزا عريضا على نظيره تليفونات بني سويف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر، مكاسب الأهلي لم تتوقف على التأهل إلى دور الـ 16 فقط، بل حقق المارد الأحمر أكثر من مجرد فوزا عريضا.

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. بعد تحقيق النادي الأهلي حامل لقب كأس مصر فوزاً عريضاً على تليفونات بني سويف في دور الـ 32 للبطولة مساء أمس الجمعة بخمسة أهداف نظيفة و صعوده إلي دور ال 16 لمواجهة نادي الدخلية الذي تأهل إلي نفس الدور علي حساب النصر القاهري .

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. يعيش النادي الأهلي أجواء ما قبل الإنتخابات لإختيار مجلس إدارة جديد يقود القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات قادمة،ويخوض محمود طاهر رئيس النادي الأهلي الحالي والمرشح علي مقعد الرئاسة في الانتخابات المقبلة بقائمة متوازنة تتضمن رقي المنظومة الحمراء والحفاظ علي قيادتها للكرة المصرية من خلال توزيع الأدوار والملفات طبقا للخبرات والقدرات كل في مجاله.

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. طلب حسين السيد ظهير أيسر الأهلي الإستمرار أساسيا مع الفريق خلال المباريات المقبلة بعد ظهوره بشكل مرضى خلال لقاء الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، بالإضافة لمباراة تليفونات بنى سويف فى دور الـ32 لكأس مصر .

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. علي الرغم من مشاركة عماد متعب مهاجم النادي الاهلي في شوط واحد فقط في المباراة التي أقيمت أمس بين الاهلي و تلفونات بني سويف ضمن منافسات دور ال32 من كأس مصر إلا أنه أستطاع أن يسجل هدف من ركلة جزاء حقق له رقم قياسي جديد في مشواراه الكروي .

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. حرص محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على تهنئة أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر بعيد ميلاده، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. أكد محمد يحيي المستشار الهندسي لمجلس إدارة الأهلي، والمرشح علي مقعد العضوية ضمن قائمة المهندس محمود طاهر رئيس الاهلي الحالي في الانتخابات المقبلة، أنه يشعر بسعادة طاغية بالإشادة التي تلقاها من الأعضاء النادي خلال الفترة الماضية، علي جهده في تطوير منشات النادي في مقري الجزيرة ومدينة نصر، وفرع الشيخ زايد.

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. كشف إبراهيم العالمة حارس منتخب سوريا، أن هناك رغبة من  قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. نجح النادي الأهلي في عبور الدور الـ 32من مسابقة كأس مصر عقب تغلبه علي تليفونات بني سويف  بخماسية نظيفة في المباراة التي احتضنها امس استاد بتروسبورت ليصعد لدور الـ 16، ويستعد لمواجهة الداخلية في الفترة من 5 إلي 11 ديسمبر المقبل.

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. قررالجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة مديره الفني نبيل معلول، الدفع باللاعب على معلول جناح أيسر النادى الاهلى فى التشكيلة الاساسية للمنتخب التونسي اليوم أمام ليبيا فى المباراة المرتقبة و المصيرية التى تجمع المنتخبين علي بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الأولى فى التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" شيكا للنادي الأهلي صباح اليوم بمبلغ 600 ألف دولار عبارة عن جزء من مكافأة الكاف لوصول القلعة الحمراء إلي نهائي دور أبطال أفريقيا و الخسارة في النهائي علي يد الوداد البيضاوي المغربي ليحتل وصافة البطولة .

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. أصبح هشام محمد مدافع وسط الأهلي يمثل تهديدا لزميله بالفريق عمرو السولية صاحب المستوى المتذبذب في منطقة وسط الفريق الأحمر مع اقتراب عودة حسام عاشور المدافع الأساسي في القلعة الحمراء .

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. انتهت مباريات أمس الجمعة من بطولة كأس مصر بصعود كلاً من الإسماعيلي وسموحة والأهلي لدور الـ 16 بعد إقصاء أندية الشرقية والأوليمبي وتليفونات بني سويف.

اخبار الاهلي اليوم الاحد 12 / 11 / 2017.. فتح إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري النار على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني متهما إياه بمجاملة لاعبي الأهلي والزمالك على أندية الأقاليم وتحديدا لاعبي المصري، قائلا هل لاعبو المصري محرومون من الانضمام للمنتخب الوطني.

اخبار الاهلي اليوم السبت 11 / 11 / 2017..الأهلي يغسل أحزانه بخماسية في التليفونات

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل