المحتوى الرئيسى

افتتاح الدورة العربية الثالثة عشر لخماسيات كرة القدم بجامعة جنوب الوادي (صور)

11/12 00:09

قنا - عبد الرحمن القرشي:

افتتح محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم السبت، منافسات الدورة العربية الثالثة عشر لخماسيات كرة القدم التي تقام بجامعة جنوب الوادي في الفترة من 11 إلى 16 نوفمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وخلال الافتتاح، رحب المحافظ باسم شعب قنا بالوفود المشاركة في الدورة العربية، وأكد أن الهدف من هذا التجمع الشبابي على أرض قنا هو تعميق الانتماء للوطن ولمصرنا الغالية التي تحتاج إلى إنسان ينتمي إلى حضارته العربية في ظل عولمة لا تعرف إلا الانطلاق إلى الأمام.

وأكد رئيس جامعة جنوب الوادي أن المشاركة في الدورة العربية تعد فوزًا وليس هناك خاسر واحد لأن العلاقة الطيبة بين المشاركين هي الهدف الأساسي للدورة العربية، وهي المكسب الكبير.

وأعرب الدكتور عمرو عزت سلامة، الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، عن سعادته بالتواجد بين شباب الجامعات في هذا النشاط الرياضي الذي يعد أحد الأعمدة الرئيسية لبناء الإنسان المصري والعربي، مقدمًا تحيته إلى القائمين على النشاط الرياضي داخل الجامعات المصرية.

وقدم الدكتور محمد صبحي حسانين، نائب رئيس الاتحاد الرياضى المصري للجامعات، تحيته للوفود المشاركة وتمنياته بأن تحقق الدورة العربية جميع الأهداف التي وضعت لها وأهمها التواصل بين المشاركين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل