المحتوى الرئيسى

تأهل 6 مصريين للمرحلة النهائية للبطولة الدولية للبلاي ستيشن في دبي

11/11 23:19

أقيمت أمس الجمعة، أول بطولة عربية دولية للبلاي ستيشن في محطتها الأولى بمصر، وتأهل 6 متسابقين مصريين للمرحلة النهائية التي ستقام في دبي.

وفاز من الفئة الأولى كل من بلال عبدالمطلب وكريم هاني عبدالفتاح، ومن الفئة الثانية عبدالرحمن خالد وارسانيوس يوسف ناجي وأحمد محمد خالد ومحمود بكير حسني.

من جانبه قال خليل الشاذلي، رئيس مجلس إدارة فلاي أنجل، الجهة المنظمة للبطولة، إن الجميع تسابق في روح رياضية عالية سادها الود والمحبة، وشهدت البطولة إقبالا كثيفا من الشباب للحصول على فرصة للسفر إلى دبي للمشاركة في النهائيات مع الأشقاء العرب من السودان والسعودية والإمارات.

وأضاف الشاذلي، أن الشركة ستقيم حفلة غدًا الأحد لتسليم الجوائز بمشاركة الإعلامي ونجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق خالد الغندور.

وأوضح، أنه من المقرر أن يتم غدًا أيضًا تكريم نجوم مونديال 90 الكابتن جمال عبدالحميد والكابتن أسامة عرابي، بالإضافة للمدير الفني السابق لنادي الزمالك الكابتن محمد صلاح.

وأشار "الشاذلي" إلى أن المحطة المقبلة للبطولة ستكون في السودان يوم 25 نوفمبر الجاري، وسيتم اختيار 8 متسابقين للتأهل للنهائيات التي ستستضيفها دبي.

يذكر أن البطولة ستنطلق في السودان يوم 25 نوفمبر، ويتأهل 8 متسابقين للتصفيات النهائية، وفي السعودية تنطلق البطولة 10 ديسمبر، ويتأهل أيضًا 8 متسابقين للتصفيات النهائية.

وتستضيف الإمارات التصفيات النهائية بمشاركة 22 متسابقا، ويحصل صاحب المركز الأول على كأس البطولة وجهاز بلاي ستيشن وميدالية ذهبية وصاحب المركز الثاني رحلة إلى شرم الشيخ 7 أيام وميدالية فضية وصاحب المركز الثالث على تابلت وميدالية برونزية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل